السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص روعوا الآمنين بإطلاق نار عشوائي سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يعزيان شيخ شمل آل قراد بمنجد بوفاة شقيقه فريق ” فزعة بالريث ” يشارك الدفاع المدني في إنقاذ سائح بوادي لـجب نظام الضمان الاجتماعي الجديد يحدد 3 حالات لوقف صرف المعاش الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة رسميًا.. الموافقة على نظام «الضمان الاجتماعي» الجديد المملكة تتبرع بقطعة أرضٍ وتُشيّد مبنًى لمقر منظمة التعاون الإسلامي العنف الأسري: تصوير الأشخاص دون رغبة منهم ونشر صورهم على مواقع التواصل أحد أنواع العنف متحدث “نزاهة”: الفصل من العمل عقوبة تبعية لمن ثبت تورطه في الفساد “الصحة العالمية” تبشر بعودة الحياة لطبيعتها بداية من العام المقبل “الجمارك” تعلن عن مزاد لبيع بضائع منوّعة بجمرك ميناء الملك عبدالعزيز الإطاحة بشخصين هشّما زجاج مركبات بالرياض واستوليا على ما تحويه من مبالغ ومقتنيات

“أرامكو” تحقق أرباحا بـ68 مليار دولار في تسعة أشهر.. وتوزع 13.4 مليار دولار أرباحا عن الربع الثالث

الزيارات: 182
التعليقات: 0
“أرامكو” تحقق أرباحا بـ68 مليار دولار في تسعة أشهر.. وتوزع 13.4 مليار دولار أرباحا عن الربع الثالث
https://www.athrnews.org/?p=391674
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حققت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو"، أرباحا صافية بـ 68 مليار دولار (254.86 مليار ريال) بنهاية التسعة أشهر الأولى من 2019.

وأظهرت البيانات المالية للشركة طبقاً لموقع "أرقام" أن إجمالي مبيعات أرامكو بلغ 244 مليار دولار (914.51 مليار ريال)، فيما بلغ إجمالي المصروفات الرأسمالية 23 مليار دولار (86.2 مليار ريال)، والتدفقات النقدية الحرة 59 مليار دولار (221.13 مليار ريال).

من جانب آخر، أعلنت "أرامكو السعودية" توزيع أرباح مرحلية عادية بقيمة 13.4 مليار دولار (ما يعادل 50.25 مليار ريال) عن الربع الثالث 2019.

وبناء على رأس مال الشركة البالغ 200.0 مليار سهم، فإن حصة السهم من الربح الموزع عن الربع الثالث تبلغ 0.067 دولار للسهم، (ما يعادل 0.25 ريال للسهم الواحد).

وتعتزم الشركة الإعلان عن توزيع أرباح مرحلية (عادية) بقيمة 3.9 مليار دولار (ما يعادل 14.63 مليار ريال)، وذلك عن الفترة الواقعة ما بين تاريخ الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الطرح للمؤسسات المكتتبة والمكتتبين الأفراد وحتى 31 ديسمبر 2019 من خلال النقد المتوفر لديها.

وسيتم تحديد تاريخ استحقاق الأرباح لمالكي الأسهم -بما فيهم مالكو أسهم الطرح التي تم تخصيصها- المستحقين لتلك الأرباح بحسب نسب مساهمتهم بموجب الإعلان الذي سيصدر عن الشركة في هذا الشأن، وتكون تلك الأرباح مستحقة فقط لمالكي الأسهم بما فيهم مالكو الأسهم التي تم تخصيصها في هذا الطرح، في تاريخ الاستحقاق الذي ستحدده الشركة.

وعليه تبلغ حصة السهم الواحد من هذه الأرباح الموزعة البالغة إجمالا 3.9 مليار دولار، 0.019 دولار للسهم، (ما يعادل 0.073 ريال للسهم).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان