الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعليم جازان يحتفي بالذكرى السادسة للبيعة بتقديم لوحات وطنية مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم

محافظ ضمد البراق يكرم الجهات الحكومية والداعمة واللجان لمناسبات المحافظة

الزيارات: 811
التعليقات: 0
محافظ ضمد البراق يكرم الجهات الحكومية والداعمة واللجان  لمناسبات المحافظة
https://www.athrnews.org/?p=391741
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كرم محافظ ضمد الاستاذ عبدالله بن خالد البراق ظهر اليوم " الاثنين " اللجان العاملة في حفل الأهالي بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، بالمركز الحضاري بمركز الشقيري ، بحضور رئيس مركز الشقيري الاستاذ سمير بن مسفر الغامدي، ورئيس بلدية ضمد الاستاذ عبدالعزيز بن محمد الشعبي، ومشائخ ضمد والشقيري ورؤساء الإدارات الحكومية .

وقد بدأ الحفل للنشيد الوطني والذي كان من تقديم الاستاذ /ابراهيم مدربا المتالق دائما ، ثم آيات من القرآن الكريم، وبعد ذلك تحدث الشيخ محمد بن يحي الحازمي كلمة الأهالي قدم من خلالها شكره لمحافظ ضمد ورئيس مركز الشقيري ورئيس البلدية على الجهود الكبيرة التي بذلتها خلال زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وعقد مجلس المنطقة ، والنجاح الكبير الذي صاحب زيارة سموه الكريم .

ثم قدم اعادة للأوبريت الذي قدم خلال حفل الأهالي ، وبعد ذلك تم تكريم اللجان العاملة ، ورؤساء الإدارات الحكومية، والمشايخ والعرايف .
ثم قدم الشيخ علي خليل ابو دية شيخ شمل ضمد هدية تذكارية لمحافظ ضمد ، ولرئيس مركز الشقيري ، ورئيس بلدية ضمد بعد ذلك القى الشيخ /احمد عريشي كلمة شكر للجميع ثم بعد ذلك ،تناول الجميع طعام الغداء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان