الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

إصابات في حادث تصادم مركبتين وانقلاب إحداهما في خليص بمكة

الزيارات: 226
التعليقات: 0
إصابات في حادث تصادم مركبتين وانقلاب إحداهما في خليص بمكة
https://www.athrnews.org/?p=391769
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية «911»، اليوم الإثنين، عن وقوع حادث تصادم أسفر عن عدد من الإصابات، وذلك في محافظة خليص بمكة المكرمة.

وفي التفاصيل، قال المركز عبر صفحته الرسمية على «تويتر »: ورد بلاغ عن اصطدام مركبتين وانقلاب إحداهما في محافظة خليص، ونتج عنه عدد من الاصابات، مشيرًا إلى أن الجهات المختصة باشرت الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

في سياق ذي صلة، أوضح المرور السعودي، أن التصرُّف الأنسب لقائدي المركبات، بالتقاطعات التي تتساوى فيها أفضلية السير، ولا توجد بها إشارات أولوية.

ونشر المرور السعودي، فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أوضح، خلاله، أنَّ أولوية السير تكون للمركبة القادمة من جهة اليمين، في التقاطعات التي تتساوى فيها أفضلية السير وعند عدم جود إشارات أولوية.

وينص نظام المرور، على أن قائد المركبة عليه التزام أقصى الجانب الأيمن من الطريق، وتحديدًا في حالة إذا كان سينعطف إلى طريق آخر على يمينه، وكان هناك منتفع آخر سيتجاوزه، أو كانت سرعة سيارته أقلّ من السرعة القصوى المصرَّح بها، وعندما تكون الرؤية غير واضحة على الطريق، أو تقابل مع مركبة أخرى قادمة من الاتجاه المضاد.

كما ينصّ نظام المرور على أنه يجب على قائدي المركبات التي تسير في اتجاه واحد أن يتركوا فيما بينهم مسافة كافية تتناسب مع سرعة تلك المركبات؛ بحيث تتسع المسافة، كلما زادت السرعة منعًا للحوادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان