الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

تراجع أسعار النفط.. وبرميل برنت يسجل 62.60 دولارًا

الزيارات: 348
التعليقات: 0
تراجع أسعار النفط.. وبرميل برنت يسجل 62.60 دولارًا
https://www.athrnews.org/?p=392065
صحيفة أثر الإلكترونية
مال وأعمال

تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، مع ترقب بيانات المخزونات الأمريكية بعد مكاسب دامت لنحو ثلاث جلسات على التوالي، مع التفاؤل بشأن تهدئة التوترات التجارية.

وبحلول الساعة 8 صباحًا بتوقيت جرينتش، تراجع سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم شهر يناير بنحو 0.6 في المائة، مسجلًا 62.60 دولارًا للبرميل.

كما انخفض سعر العقود المستقبلية لخام نايمكس الأمريكي تسليم شهر ديسمبر بنحو 0.5 في المائة؛ ليهبط إلى 56.94 دولارًا للبرميل.

وأظهرت البيانات الأولية؛ بشأن المخزونات الأمريكية من النفط والصادرة- أمس- عن معهد البترول الأمريكي، أنها ارتفعت بنحو 4.3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 1 نوفمبر؛ لتصل إلى 440.5 مليون برميل.

وتعتبر هذه القراءة أعلى من توقعات المحللين بنحو ثلاثة أمثال، والتي كانت تشير إلى ارتفاع 1.5 مليون برميل.

ومن المقرر الإفصاح عن البيانات الرسمية؛ بشأن المخزونات النفطية في وقت لاحق من اليوم.

ومع ذلك، لا تزال هناك آمال لتحقيق تقدم في الأوضاع التجارية بين الولايات المتحدة والصين، وهما أكبر مستهلكين للنفط في العالم، وبالتبعية سيكون من شأن ذلك وقف الهبوط في أسعار الخام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان