الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

«صواريخ الحوثي» تُصيب مستشفى بالمخا.. و«أطباء بلا حدود» تُعلّق عملها

الزيارات: 200
التعليقات: 0
«صواريخ الحوثي» تُصيب مستشفى بالمخا.. و«أطباء بلا حدود» تُعلّق عملها
https://www.athrnews.org/?p=392181
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

كشفت منظمة إغاثة طبية دولية، عن تعرُّض مستشفى تديره في اليمن لأضرار جراء هجوم بصواريخ وطائرة مسيرة، وألقي مسؤولون عسكريون يمنيون باللوم في الهجوم الذي استهدف مباني مجاورة على ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وفي بيان لها اليوم الخميس، قالت منظمة أطباء بلا حدود إنّه لم ترد أي تقارير عن وقوع وفيات أو إصابات بين مرضاها في المستشفى الواقع في مدينة المخا المطلة على البحر الأحمر.

وقال وضاح دوبيش، المتحدث باسم الحكومة اليمنية: إنّ الهجوم الحوثي أصاب مستودعات تستخدمها قوات التحالف، وذلك في وقت متأخّر الأربعاء. وفق «سكاي نيوز».

وأشار إلى أنَّ الهجوم أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص وتسبّب في اندلاع حريق هائل.

وأوضحت منظمة أطباء بلا حدود، أن مستشفاها افتتح في أغسطس من العام الماضي، ويقدم خدمات مجانية لجرحى الحرب، لكن الهجوم أجبرها على تعليق العمل بالمستشفى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان