الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي منصة “خبير” الإلكترونية بديوان المظالم تبدأ تلقي طلبات التدريب 17 و19 و21.. مركز الطب البديل: هذه أفضل أيام “الحجامة الوقائية”

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مشروعًا لرفع جاهزية مستشفى “سادار كوكس بازار” في بنجلاديش

الزيارات: 292
التعليقات: 0
مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مشروعًا لرفع جاهزية مستشفى “سادار كوكس بازار” في بنجلاديش
https://www.athrnews.org/?p=392237
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم مشروعًا لرفع جاهزية مستشفى منطقة سادار بمنطقة كوكس بازار في جمهورية بنجلاديش بتكلفة إجمالية بلغت مليوني دولار أمريكي لتعزيز تقديم الرعاية الصحية الثانوية للاجئين الروهينجا في بنجلاديش بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.
ووقع المشروع مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز في مقر المركز بالرياض.

ويبلغ عدد المستفيدين من المشروع 836 ألف لاجئ من الروهينجا بهدف دعم ورفع جاهزية المستشفى من خلال رفع كفاءة أسرة التنويم من 250 سريرًا إلى 500 سرير بكامل الخدمات المرافقة، وتطوير المختبر، وتزويد المستشفى بالأدوية الضرورية والمستلزمات الطبية وأسطوانات الأوكسجين والمعدات، واستحداث قسم لمرضى العزل خاص بالأمراض المعدية والكوليرا.

كما سيعمل المشروع على تدريب 50 طبيبًا للتعامل مع الأمراض المعدية، وتدريب 10 أطباء و20 ممرضة على الرعاية الصحية الأولية والإصابات، وتدريب 100 طبيب و200 ممرضة على علاج ومكافحة الكوليرا، وتعيين 30 طبيبًا و40 ممرضة و15 عامل نظافة و5 حراس أمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان