الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “حساب المواطن” يعلن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر هل يجب إخراج الزكاة من القرض؟.. الشيخ “المطلق” يوضح مصادر: إحالة الفتاة المعنفة بمكة إلى الضمان الاجتماعي .. وإعانة شهرية لها بتلك الحالة تركي آل الشيخ يعلن قرب إطلاق مؤسسة خيرية تحمل اسمه خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس إفريقيا الوسطي بـ”يوم ‏الجمهورية”‏ الحصيني: أمطار متفاوتة حتى صباح يوم غد على هذه المناطق “أرامكو” تبدأ توزيع 70 مليار ريال كأرباح على المساهمين عن الربع الثالث البنك المركزي السعودي: العملة الرقمية “عابر” في طور التجربة.. وليست مخصصة للأفراد معاقبة 9 منشآت تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات ‏الاحترازية لمجابهة “كورونا”‏ بمكة الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي

“النيابة العامة” توجه بتحريك دعوى جزائية تجاه عاملة ظهرت في فيديو وهي تعنف طفلاً داخل حضانة

الزيارات: 258
التعليقات: 0
“النيابة العامة” توجه بتحريك دعوى جزائية تجاه عاملة ظهرت في فيديو وهي تعنف طفلاً داخل حضانة
https://www.athrnews.org/?p=392331
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدرت النيابة العامة أمراً بتحريك دعوى جزائية ومباشرة إجراءات الاستدلال بشأن مقطع الفيديو المتداول الذي يظهر عاملة في إحدى الحضانات وهي تعامل طفلاً بطريقة عنيفة ومسيئة.

وأوضح مصدر مسؤول في النيابة العامة، أنه بناء على ما تم رفعه من قبل وحدة الرصد في النيابة العامة بشأن المقطع المتداول الذي ظهرت خلاله العاملة وهي تقوم بمعاملة أحد الأطفال معاملة عنيفة ومسيئة معرضة إياه للضرر والإيذاء الجسدي، قد أصدرت النيابة العامة أمرها بتحريك الدعوى الجزائية حول القضية.

وأضاف أن الأمر تضمن مباشرة إجراءات الاستدلال بعد التحقق من صحة المقطع ونسبته لمن ظهرت به، وانطوائه على ما يوجب مباشرة الاختصاص، واستكمال الإجراءات النظامية بحق الجانية؛ والتنسيق مع الجهات المعنية في هذا الشأن.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل ذكر في وقت سابق أن وحدة الحماية الاجتماعية في الرياض تنسق حالياً مع الجهات الأمنية للوصول إلى موقع تصوير الفيديو والتحقق من هذه الحالة؛ وتطبيق نظام حماية الطفل في حق السيدة المعنِّفة.

يذكر أن مقطع الفيديو المتداول أظهر سيدة وهي تقوم بسحب طفل على الأرض بعنف داخل أحد فصول الحضانة، ما أثار موجة كبيرة من الجدل وسط مطالبات بالقبض عليها واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان