الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة عسير : القبض على قائد مركبة ومرافقيه، بعد محاولة فراره بأحد أحياء أبها، وضبط بداخل مركبته سلاح غير مصرح وقطعة من مادة الحشيش تعويض شخص بـ 100 ألف ريال بعد أن استخدمت إحدى الشركات صورته دون إذنه وزير الصحة ينصح بأخذ تطعيم الإنفلونزا الموسمية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة الرائد والشباب وصراع نقاط الصدارة .. والبحث عن الفرحة الأولى بين القادسية وضمك الإثارة تتواصل في مزاد الصقور.. 287 ألف ريال حصاد اليوم العاشر آلية تحديث دعم «حافز» الأسبوعي.. و«هدف» يوضح الخطوات جامعة الملك عبدالعزيز في المرتبة الـ42 عالميًا والأولى عربيًا توجيه من ولي العهد بشأن مهرجان الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن الاتصالات السعودية تعلن وظائف متنوعة لحديثي التخرج «الأمن العام» يعلِّق على تحرير الشيك بدون رصيد: «جريمة» ضبط 2884 ‏مركبة مُخالفة وقف أصحابها في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة

صحيفة: “الإسكان” تنتهي من 100 ألف قطعة أرض مطورة .. و17 ألف وحدة سكنية

الزيارات: 243
التعليقات: 0
صحيفة: “الإسكان” تنتهي من 100 ألف قطعة أرض مطورة .. و17 ألف وحدة سكنية
https://www.athrnews.org/?p=39256
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

كشفت إحدى الصحف المحلية اليوم الثلاثاء عن انتهاء وزارة الاسكان، من توفير أكثر من 100 ألف قطعة أرض مطورة في جميع مناطق ومحافظات المملكة، تمهيداً لتوزيعها على المواطنين قريباً.

ووفقاً لـ"عكاظ" نقلاً عن مصادر لها، فإن وزارة الإسكان ستدرج أكثر من 17 ألف وحدة سكنية، ضمن برنامج الدعم السكني لجميع مناطق المملكة.

وكانت الوزارة أعلنت أنه سيتم فتح بوابة "إسكان" لاستقبال طلبات الدعم السكني لجميع مناطق المملكة اعتباراً من 6 جمادى الأولى 1435 هـ الموافق 7 مارس 2014م.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان