السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

مواطن يتعدى على مقبرة ويحولها لحظائر للإبل

الزيارات: 417
التعليقات: 0
مواطن يتعدى على مقبرة ويحولها لحظائر للإبل
https://www.athrnews.org/?p=39266
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

وسط تواجد أمني كثيف، أعادت لجنة مراقبة إزالة التعديات في إمارة المنطقة أمس مقبرة تابعة لأمانة نجران، بحي صهبان شرق منطقة نجران، تعدى عليها مواطن مستثمر، وحولها إلى حظائر للإبل والأغنام لتأجيرها بمبالغ مالية على أشخاص آخرين، حيث تمت إزالة الإحداثات التي طالتها.

وأكد لـ(عكاظ) رئيس لجنة مراقبة وإزالة التعديات في إمارة المنطقة سعيد بن علي ركبان، أن اللجنة تمكنت من إزالة التعديات على المقبرة، وتم تسليمها للأمانة كونها الجهة المسؤولة وتقع ضمن أملاكها.

وأوضح ركبان، أن اللجنة نفذت توجيهات وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني، المبلغة لشرطة المنطقة ولجنة التعديات بإزالة التعديات داخل المقبرة وتطبيق بحق المحدث الأنظمة والتعليمات التي تنص على عدم التهاون مع المتعدي على أملاك الدولة.

وبين ركبان، أنه بالوقوف على المقبرة تبين للجنة وجود حظائر إبل وأغنام وخيمة منصوبة داخل حرم المقبرة، وأضاف: بسؤال أصحاب تلك الحظائر عن إقامتها داخل مقبرة الأموات، ادعوا بأن الموقع مستأجر، مما دعا إلى استدعاء المحدث، حيث تبين أنه مواطن تجاوز عمره الـ50 عاما، والذي اعترف بأنه مستثمر المقبرة، مدعيا بأنها ضمن أملاكه.

وقال ركبان، إنه حاول إفهام المواطن المحدث بأن المقبرة ضمن مخطط معتمد من قبل الأمانة، إلا أنه مصر على أقواله، مما دعا إلى إحالته لمركز شرطة العريسة لتطبق بحقة الأنظمة والتعليمات، وإزالة الحظائر وجميع الإحداثات داخل المقبرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان