الاثنين, 8 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم «الحياة الفطرية» يطلق 27 من ظباء الريم في متنزهين بالرياض والقصيم

«الطيران المدني»: السوق لا تحتاج إلى شركات جديدة

الزيارات: 180
التعليقات: 0
«الطيران المدني»: السوق لا تحتاج إلى شركات جديدة
https://www.athrnews.org/?p=392726
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف المتحدث باسم الهيئة العامة للطيران المدني إبراهيم الروساء، عن ملفات مهمة تشغل القطاع حاليًّا، وفيما أكد أن «الهيئة تدرس طلبات لترخيص شركات طيران محلية وخارجية»، فقد أوضح أن «السوق حاليًّا، لا تحتاج إلى دخول شركات طيران جديدة؛ لكون الزيادة في عدد الشركات الجديدة يعني إغراق السوق، ومن ثم حدوث خسائر اقتصادية غير مبررة لهذا القطاع المهم والحيوي».

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية، أن «الهيئة تعكف حاليًّا، ضمن توجهها الاستراتيجي، على تطوير البنية التحتية القائمة بالمطارات، واستحداث مطارات جديدة لتلبي متطلبات المسافرين في تقديم خدمة مميزة وزيادة الطاقة الاستيعابية لهذه المطارات»، وسط تأكيدات من الروساء أن «أهم المشاريع إنشاء مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجديد بجازان، وإنشاء مطار القنفذة الجديد، وتطوير مطار الباحة، كما توجد مشاريع أخرى للتطوير سيُعلَن عنها تباعًا».

وأوضح أن أكثر من 75% من المسافرين عبر مطارات المملكة، راضون عن الخدمات المقدمة والنظافة والجودة؛ حيث تصدرت القائمة مطار الدمام ومطار المدينة المنورة بـ97% من رضا المسافرين، يليهما مطار الرياض بـ76% ثم جدة بـ60%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان