الاثنين, 8 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم «الحياة الفطرية» يطلق 27 من ظباء الريم في متنزهين بالرياض والقصيم توطين 220 وظيفة في التشغيل والصيانة بجامعة جازان «وقاية» يحدد تعليمات استخدام المضادات الحيوية للحيوانات.. ويحذر منها كمحفزات للنمو السومة على بُعد خطوة واحدة من دخول تاريخ الكرة السعودية صندوق التنمية الزراعية يحدِّد شروط تمويل استيراد الحطب الأمير تركي بن طلال يرعى ورشة عمل مبادرة تأهيل أسطح المباني وتحسين صورتها البصرية مجمع رؤيتي يوقع عقد شراكة مجتمعية تعاونيه مع إدارة الدفاع المدني بمحافظة ضمد

بعد هاشتاق “أسما وعايلتها يتعرضوا للعنف”.. حقوق الإنسان: نتابع الواقعة مع الجهات المختصة

الزيارات: 186
التعليقات: 0
بعد هاشتاق “أسما وعايلتها يتعرضوا للعنف”.. حقوق الإنسان: نتابع الواقعة مع الجهات المختصة
https://www.athrnews.org/?p=392735
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكدت هيئة حقوق الإنسان، أنها بدأت تتابع مع الجهات المختصة مباشرة واقعة جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لسيدة تشكو تعرض أبنائها وبناتها للتعنيف من قِبل والدهم.

يأتي توضيح الهيئة بعد تداول وسم بعنوان "أسما وعايلتها يتعرضوا للعنف" على "تويتر"، وانتشار فيديوهات لسيدة مطلقة بالمنطقة الشرقية تقول إن زوجها يقوم بتعنيف أبنائها باستمرار، وقَتل ابنها قبل عدة سنوات ولم يُعاقب، بينما عمّهم يهددها ويبتزها حال تصعيدها الموضوع.

وأضافت أن طليقها وأخاه أقدما قبل أسبوع على تعنيف بناتها، وقامت بإبلاغ وحدتي الحماية الاجتماعية في بيشة وعسير ولم تتخذا أي إجراء، مبينةً أن ابنتها تعرضت للطعن بالسكين من قِبل عمها السبت الماضي.

وأكدت هيئة حقوق الإنسان أن الجهات المختصة تباشر الواقعة، ويجري الآن استكمال الإجراءات النظامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان