الاثنين, 8 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدراء فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة للقطاع الجنوبي يجتمعون بجازان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة : نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي والشباب .. في قمة ” الكلاسيكو “ أكثر من 143 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن ومراكز تأكد في جازان في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير مباراة دراماتيكية.. “الفيصلي” يرفض الاستسلام ويتعادل بهدف قاتل أمام “الاتحاد” بهدفي الزين وفوزير.. الرائد يسقط أبها بثنائية ويقفز لمربع الكبار متحدث «الصحة»: المملكة ستكون من أوائل الدول الحاصلة على لقاحات كورونا “الاتصالات” تصنف مقدمي خدمات الاتصالات حسب الشكاوى وفق نتائج الربع الثالث من 2020 متى سيتوفر لقاح كورونا؟.. متحدث الصحة يُجيب «نيوم» يعلن منح 55 منحة لدراسة صناعة الأفلام.. إليك رابط التقديم «الحياة الفطرية» يطلق 27 من ظباء الريم في متنزهين بالرياض والقصيم

بسبب التقلبات الجوية.. “الدفاع المدني” يحث على الابتعاد عن تجمعات السيول وعدم عبور الأودية

الزيارات: 270
التعليقات: 0
بسبب التقلبات الجوية.. “الدفاع المدني” يحث على الابتعاد عن تجمعات السيول وعدم عبور الأودية
https://www.athrnews.org/?p=392742
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أهابت المديرية العامة للدفاع المدني بالجميع توخي الحذر من المخاطر المحتملة؛ بسبب التقلبات الجوية المختلفة والأمطار الرعدية المتوقعة على بعض مناطق المملكة، ابتداء من غدٍ الثلاثاء وحتى يوم الجمعة القادم.

ودعت للابتعاد عن أماكن تجمع السيول، وعدم المخاطرة والمجازفة بعبور الأودية والتخييم فيها، والالتزام بتعليمات الدفاع المدني عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي؛ حفاظاً على سلامة الجميع.

وفي وقتٍ سابق أمس، نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة، وهطول أمطار متفاوتة الغزارة تؤدي إلى جريان السيول، وزخات من البرد، ورياح نشطة السرعة مثيرة للأتربة والغبار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان