الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 1 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى يصيب أكثر من 190 ألف رجل سنوياً.. أعراض “سرطان البروستات” وطرق الوقاية والعلاج “المسند” يكشف عن درجة الحرارة المتوقعة على الرياض خلال ديسمبر.. وهذه أجواء حالة “سقيا” اليوم “المرور” يدعو للحذر وتخفيف السرعة عند القيادة وقت المطر لتجنب انزلاق المركبة اليوم.. بداية المرحلة الأخيرة من برنامج حماية الأجور.. تعرف على التفاصيل “أمن الطرق” لمرتادي طرق الرياض: نحذر من ضباب كثيف.. وندعو لتهدئة السرعة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يهنئان رئيس دولة الإمارات بذكرى اليوم الوطني لبلاده بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة

قنصلية السعودية بهونج كونج تحذر رعايا المملكة من عدة مناطق

الزيارات: 225
التعليقات: 0
قنصلية السعودية بهونج كونج تحذر رعايا المملكة من عدة مناطق
https://www.athrnews.org/?p=392945
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وجّهت القنصلية في هونج كونج، اليوم الثلاثاء، تنبيهًا للسعوديين المتواجدين هناك، بأخذ الحيطة والحذر، وعدم التوجه إلى عدة مناطق.

وذكرت القنصلية –عبر حسابها بموقع التواصل تويتر- أنها تود التنبيه على المواطنين السعوديين في هونج كونج، بأخذ الحيطة والحذر، وعدم التوجه إلى مناطق «Sai  Wan Ho, Kwai Fong, Kowloon Tong» نظرًا لاندلاع أعمال شغب واشتباكات بين المحتجين وقوات الأمن، في ظل استمرار الإضراب العام الذي دعا إليه المحتجون بدءًا من يوم أمس الاثنين.

من جانبها، اعربت الولايات المتحدة، اليوم، عن «قلقها العميق» تجاه الوضع في هونج كونج.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية مورجان أورتاجوس، في بيان لها، إن «الولايات المتحدة تراقب الوضع في هونج كونج بقلق عميق»، وتابعت «ندين العنف من كافة الأطراف، ونقدم تعازينا لضحايا العنف بغض النظر عن ميولهم السياسية، وندعو الطرفين – الشرطة والمتظاهرين – لضبط النفس».

وكان مسؤول صيني، ذكر أول أمس الأحد، أن بكين ستضمن أن يكون الشخص الموالي لها فقط هو من يتولى منصب الرئيس التنفيذي لهونج كونج، وهو ما يبدد آمال النشطاء المؤيدين للديمقراطية وسط تصاعد حدة التوترات بعد خمسة أشهر من الاضطرابات التاريخية في المدينة.

وقال تشانج شياو مينج، المسؤول الصيني المكلف بالإشراف على شؤون هونج كونج، أنه ينبغي أيضًا على أغلبية ممثلي مجلس وزراء هونج كونج والهيئات القضائية والتشريعية، دعم الحكومة المركزية، وفقًا لـ«بلومبرج».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان