الاثنين, 15 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 30 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا” العواد: حقوق الإنسان تزور السجون ودور التوقيف دورياً للوقوف على مدى تمتع المحكومين والموقوفين بحقوقهم يوفّر 317 فيلا.. “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” بجدة هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب بمبلغ تجاوز 31 مليون ريال.. “الموارد البشرية” بالرياض تنهي مستحقات المتوفين من العمالة حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة التجارة: التعامل مع أرقام واتساب أعمال دون التثبت من أصحابها يعرضكم للنصب والاحتيال إيران منبع الشر والإجرام تعليم الرياض يحث الطلاب والطالبات على المشاركة في جائزة الأمير سلطان لحفظ القرآن لذوي الإعاقة مجلس الشورى يوافق على مواد مشروع نظام جمع التبرعات وصرفها داخل المملكة “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و232 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 393 حالة القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط عدداً من مخالفي نهل الرمال وتجريف التربة

لقاء تعريفي بمسابقة وزارة التعليم للقرآن والسنة بتعليم جازان

الزيارات: 185
التعليقات: 0
لقاء تعريفي بمسابقة وزارة التعليم للقرآن والسنة بتعليم جازان
https://www.athrnews.org/?p=392981
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي على أهمية غرس العقيدة والقيم والأخلاق والمبادئ الإسلامية في نفوس الطلاب وترسيخ قيم الوسطية والاعتدال والتسامح في المجتمع التعليمي والمدرسي.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم الثلاثاء للقاء التعريفي بالدليل التنظيمي لمسابقة وزارة التعليم للقرآن والنسة النبوية في عامها الثالث والأربعين والذي تنظمه لجنة الوعي الفكري بمركز القيادات بمدينة جيزان.

وثمن " أبوهادي" جميع الجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة "بنين وبنات" لخدمة أبناء وبنات المنطقة ، مضيفاً أن الجميع يعول عليهم لنشر الوعي الفكري داخل المدارس ونشر القيم الصحيحة بين منسوبيها ، مبيناً أن هذه المسابقة لا تقتصر على الحفظ فحسب بل ينتقل أثرها للطلاب والطالبات في جميع سلوكياتهم وأخلاقهم حيث ستقدم لهم الوعي الكامل بحقيقة الدين الإسلامي الذي يتسم بالوسطية والتسامح والعدل والانضباط ويشجع القيم النبيلة ، متمنياً للطلاب والطالبات والموظفين والموظفات المشاركين فيها التوفيق والنجاح .

شهد اللقاء تعريفاً بالمسابقة قدمه مقرر اللجنة العليا للوعي الفكري الأستاذ حسن حكمي والذي بين أنها تستهدف طلاب وطالبات التعليم العام وطلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم وجميع الموظفين والموظفات من منسوبي وزارة التعليم ، كما تضمن اللقاء شرحاً عن دليلها التنظيمي ومساراتها وضوابطها وشروط الترشح للمنافسة فيها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان