الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا, الموافق 26 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ صبيا ” الداود” يُدشن مركز لقاحات كورونا بمستشفى صبيا العام و يتلقى الجرعة الأولى “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و346 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 368 حالة مخبأة بطريقة احترافية.. “الجمارك” تحبط محاولة تهريب 1370 زجاجة مشروبات كحولية لليوم الـ 19.. “الإسلامية” تغلق 5 مساجد مؤقتاً بـ 4 مناطق رئيس الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية التي أُجريت لولي العهد إمام المسجد النبوي: من أدب الإسلام الاستخارة عند العزم على فعل أمر خطيب الحرم المكي: الاستكثار من الخيرات يدفع البلاء ويكشف الضراء “مجلس الأمن” يعتمد قراراً بتجديد نظام العقوبات في اليمن.. ويدين هجمات الحوثيين على المملكة “الأرصاد”: تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة في بعض المناطق وعوالق ترابية بأخرى “المرور” يوضح خطوات ورسوم شراء لوحة مركبة مملوكة لشخص آخر التحالف: تدمير مسيرة مفخخة ثانية أطلقتها الميليشيا الحوثية نحو المملكة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل

٢٧ فرقة من “المدني” وطيران الأمن تخمد حريقاً في مستودع بجدة

الزيارات: 1467
التعليقات: 0
٢٧ فرقة من “المدني” وطيران الأمن تخمد حريقاً في مستودع بجدة
https://www.athrnews.org/?p=392
athrnews
أخبار محلية

حريثثثثثقباشرت ٢٧ فرقة إطفاء وإنقاذ تابعة للدفاع المدني بمشاركة من طيران الأمن إخماد حريق نشب صباح اليوم بمستودع في جنوب جدة تقدر مساحته بـ 1500 متراً مربعاً انتشرت النيران في أرجائه بالكامل فيما لا زالت الفرق تكافح الحريق حتى هذه اللحظة.

وعمدت الفرق الأرضية على مكافحة الحريق باستخدام الفروع وقواذف الوايتات المتطورة ومن على ارتفاع باستخدام سيارة السلالم مستخدمة مادة الرغاوي في عملية الإخماد بالإضافة إلى مشاركة طيران الأمن التي استمرت على مدى ساعتين ونصف برش المياه على منطقة الحريق في 12 دورة متواصلة.

كما استخدمت الفرق الأرضية القلوع من خلال تغذيتها بالمياه من قبل 40 صهريجاً فيما تم دعم الفرق بثلاث فرق من العاصمة المقدسة ، عملت المواد المخزنة والدهانات المستخدمة في طلاء السيارات في زيادة سرعة انتشار الحريق وساهمت حرارة الجو في اشتعالها وانتقالها من موقع لآخر بشكل سريع .

وأحكمت الفرق المشاركة السيطرة وحالت دون انتقال الحريق للمستودعات المجاورة ، كما عملت الدوريات الأمنية في إغلاق الطرق المحيطة بموقع الحادث لتسهيل مرور الفرق للموقع تواجد الهلال الأحمر والكهرباء في الموقع.

في هذه الأثناء باشر رئس قسم لتحقيق العقيد سعود الشنبير وضابط التحقيق النقيب نواف المطير عملهم في الموقع وأنضم إليهم خبير الحرائق بالأدلة الجنائية للمساهمة في الكشف عن سبب نشوب الحريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان