الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن اليوم الوطني : يمثل الاعتزاز بمسيرة الوطن الخالدة والذكرى المجيدة اليوم الوطني: ذكرى عام جديد وتاريخ مجيد منح الأنصاري وسام الملك خالد من الدرجة الأولى لجهوده المتميزة في أعمال التنقيب عن الآثار والتراث في المملكة منح الصوينع وسام الملك سلمان من الدرجة الثالثة منح الغبان والراشد وسام الملك خالد من الدرجة الثالثة لإسهاماتهما الكبيرة في تأسيس قطاع التراث الوطني في المملكة وكيل إمارة منطقة جازان د. الصقر .. يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني التسعون مدير عام إسكان جازان: يوم الوطن التسعون فخر كافة السعوديون سمو نائب أمير جازان: اليوم الوطني .. مناسبة غالية لماضٍ تليد أسس لحاضر زاهي ومستقبل عظيم ورؤية قيادة سمو أمير منطقة جازان : المملكة تتربع على قمة العشرين في الذكرى التسعون وتقود العالم بمكانتها مفتخرة بماضيها المجيد، وحاضرها العظيم ومستقبلها المشرق

٢٧ فرقة من “المدني” وطيران الأمن تخمد حريقاً في مستودع بجدة

الزيارات: 1415
التعليقات: 0
٢٧ فرقة من “المدني” وطيران الأمن تخمد حريقاً في مستودع بجدة
https://www.athrnews.org/?p=392
athrnews
أخبار محلية

حريثثثثثقباشرت ٢٧ فرقة إطفاء وإنقاذ تابعة للدفاع المدني بمشاركة من طيران الأمن إخماد حريق نشب صباح اليوم بمستودع في جنوب جدة تقدر مساحته بـ 1500 متراً مربعاً انتشرت النيران في أرجائه بالكامل فيما لا زالت الفرق تكافح الحريق حتى هذه اللحظة.

وعمدت الفرق الأرضية على مكافحة الحريق باستخدام الفروع وقواذف الوايتات المتطورة ومن على ارتفاع باستخدام سيارة السلالم مستخدمة مادة الرغاوي في عملية الإخماد بالإضافة إلى مشاركة طيران الأمن التي استمرت على مدى ساعتين ونصف برش المياه على منطقة الحريق في 12 دورة متواصلة.

كما استخدمت الفرق الأرضية القلوع من خلال تغذيتها بالمياه من قبل 40 صهريجاً فيما تم دعم الفرق بثلاث فرق من العاصمة المقدسة ، عملت المواد المخزنة والدهانات المستخدمة في طلاء السيارات في زيادة سرعة انتشار الحريق وساهمت حرارة الجو في اشتعالها وانتقالها من موقع لآخر بشكل سريع .

وأحكمت الفرق المشاركة السيطرة وحالت دون انتقال الحريق للمستودعات المجاورة ، كما عملت الدوريات الأمنية في إغلاق الطرق المحيطة بموقع الحادث لتسهيل مرور الفرق للموقع تواجد الهلال الأحمر والكهرباء في الموقع.

في هذه الأثناء باشر رئس قسم لتحقيق العقيد سعود الشنبير وضابط التحقيق النقيب نواف المطير عملهم في الموقع وأنضم إليهم خبير الحرائق بالأدلة الجنائية للمساهمة في الكشف عن سبب نشوب الحريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان