الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات هل يمكن تعديل أو سحب العقد بعد إرساله إلى الموظف؟.. منصة “قوى” توضح “مدن”: إنشاء أول مصنع طبي لتوطين صناعة الأطراف الصناعية في المملكة “الغذاء والدواء” تعتزم فحص عينات الأغذية والمياه المعبأة بالمختبرات الخاصة الأغلى في مزاد نادي الصقور الثاني.. بيع صقر “ظهرة حفر الباطن” بـ451 ألف ريال رئيس “الهيئة الملكية للرياض”: عدد مستخدمي النقل العام سيزداد.. ونتطلع إلى أن تصبح العاصمة مدينة للسيارات الكهربائية

٢٧ فرقة من “المدني” وطيران الأمن تخمد حريقاً في مستودع بجدة

الزيارات: 1663
التعليقات: 0
٢٧ فرقة من “المدني” وطيران الأمن تخمد حريقاً في مستودع بجدة
https://www.athrnews.org/?p=392
athrnews
أخبار محلية

حريثثثثثقباشرت ٢٧ فرقة إطفاء وإنقاذ تابعة للدفاع المدني بمشاركة من طيران الأمن إخماد حريق نشب صباح اليوم بمستودع في جنوب جدة تقدر مساحته بـ 1500 متراً مربعاً انتشرت النيران في أرجائه بالكامل فيما لا زالت الفرق تكافح الحريق حتى هذه اللحظة.

وعمدت الفرق الأرضية على مكافحة الحريق باستخدام الفروع وقواذف الوايتات المتطورة ومن على ارتفاع باستخدام سيارة السلالم مستخدمة مادة الرغاوي في عملية الإخماد بالإضافة إلى مشاركة طيران الأمن التي استمرت على مدى ساعتين ونصف برش المياه على منطقة الحريق في 12 دورة متواصلة.

كما استخدمت الفرق الأرضية القلوع من خلال تغذيتها بالمياه من قبل 40 صهريجاً فيما تم دعم الفرق بثلاث فرق من العاصمة المقدسة ، عملت المواد المخزنة والدهانات المستخدمة في طلاء السيارات في زيادة سرعة انتشار الحريق وساهمت حرارة الجو في اشتعالها وانتقالها من موقع لآخر بشكل سريع .

وأحكمت الفرق المشاركة السيطرة وحالت دون انتقال الحريق للمستودعات المجاورة ، كما عملت الدوريات الأمنية في إغلاق الطرق المحيطة بموقع الحادث لتسهيل مرور الفرق للموقع تواجد الهلال الأحمر والكهرباء في الموقع.

في هذه الأثناء باشر رئس قسم لتحقيق العقيد سعود الشنبير وضابط التحقيق النقيب نواف المطير عملهم في الموقع وأنضم إليهم خبير الحرائق بالأدلة الجنائية للمساهمة في الكشف عن سبب نشوب الحريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان