الثلاثاء, 9 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي “النيابة العامة” تكشف آلية قبول رجال الضبط الجنائي للبلاغات والشكاوى الزميل “الزائري” ينهي برنامج “المراسم في العلاقات العامة” “النقد” تُوقع عقوبات على 30 مؤسسة مالية خالفت مبادئ تمويل الأفراد تعاملات الثلاثاء.. الشركات الصاعدة والهابطة في سوق الأسهم السعودية “التجارة” تحث العموم على إبداء آرائهم حيال تعديل لائحة نظام التجارة الإلكترونية أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي

عروس تسأل عبر “تويتر” عن المحال الرخيصة لتجهز لزفافها فتنهال عليها المساعدات العينية

الزيارات: 226
التعليقات: 0
عروس تسأل عبر “تويتر” عن المحال الرخيصة لتجهز لزفافها فتنهال عليها المساعدات العينية
https://www.athrnews.org/?p=393047
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وجدت تغريدة متداولة على "تويتر" تضمنت رسالة من فتاة والدها عاطل عن العمل، تطلب مساعدتها على معرفة محال تزيين رخيصة بالدمام، كي تتمكن من التجهيز لزواجها الذي اقترب موعده، تجاوبا كبيراً من رواد موقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الفتاة في رسالتها، التي نشرها حساب "أسال الشرقية" على "تويتر"، أن مهرها لا يتجاوز 25 ألف ريال، وهي تود التجهيز لزواجها في حدود هذا المبلغ.

وقدم المتفاعلون مع الرسالة للفتاة المساعدات والتبرعات العينية المجانية، بينهم أصحاب وصاحبات محال تزيين تبروعوا بتزيينها مجانا، وأصحاب محلات حلويات وتصفيف شعر وغيرهم من المغردين.

وتبرع لها المغردون المتفاعلون مع المناشدة بالتزيين مجاناً، والحلويات والشيكولاتة اللازمة للزفاف، والتوصيل والزفة مجاناً، وقدم لها متبرع فستان الزفاف، وتبرع لها آخر بغرفة مجانية لمدة 3 أيام بأحد فنادق الدمام، وغير ذلك من المساعدت التي انهالت على الفتاة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان