السبت, 20 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الدفاع” تدعو الخريجين لشغل 154 وظيفة إدارية على سلم الموظفين العام وزير الخارجية: نقدر جهود الكويت ومساعي أمريكا حيال الأزمة الخليجية.. ونأمل تكللها بالنجاح حول المصالحة الخليجية.. نائب وزير خارجية الكويت: الأزمة طويت.. وتوصلنا لاتفاق نهائي “أرامكو”: عودة الأعمال بمحطة توزيع المشتقات البترولية في جازان “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و234 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة مستشفى الملك فيصل التخصصي يعلن عن فرص تدريبية ووظيفية في مجال التمريض “الملكية الفكرية”: معاقبة شخص بـ30 ألف ريال لنشره مصنفاً أدبياً يخص ورثة دون إذنهم كيف حضر الصقر “كوفيد” في مهرجان الملك عبدالعزيز؟ إمام المسجد النبوي: منهج الإسلام يقوم على الارتقاء بسلوك المذنبين خطيب الحرم المكي: الفساد المالي والإداري يُعَدان سوء استعمال للنفوذ العام متحدث 911 بـ”منطقة مكة”: القيادة سخرت كل الإمكانات التقنية لتعزيز سرعة الاستجابة في تقديم الخدمات الأمنية شرطة الشمالية: رصدنا تجمعات مخالفة في صالة أفراح برفحاء .. وجارٍ محاسبة المخالفين

شهود عيان يروون تفاصيل مثيرة في واقعة طـعن الفرقة المسرحية بحديقة الملز

الزيارات: 232
التعليقات: 0
شهود عيان يروون تفاصيل مثيرة في واقعة طـعن الفرقة المسرحية بحديقة الملز
https://www.athrnews.org/?p=393103
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

روى شهود عيان ممن كانوا متواجدين بحديقة الملك عبدالله في حي الملز وسط الرياض، لحظة قيام مقيم بطـعن أفراد فرقة مسرحية كانوا يقدمون عرضاً ضمن فعاليات "موسم الرياض"، تفاصيل مثيرة حول الحـادثة التي وقعت أول أمس (الإثنين).

وقال شهود العيان إن المعـتدي كان يحمل حقيبة صغيرة ألقاها نحو المسرح عند صعوده قبل أن يستل سكـينه ويوجه الطعـنات إلى أعضاء الفرقة، كما كان يحمل عبـوتين معـبأتين بمادة مجهولة وأداة حـادة أخرى.

وأضافوا أن المعتـدي حاول اللحاق بسيدة من أعضاء الفرقة لكن أحد العاملين تدخل وأسقطه ونجح في تعطيله وإنقـاذ باقي أعضاء الفرقة وتسهيل ابتعادهم عن منطقة الخـطر، وحاول المعتـدي الهـرب لكن تمكن رجال الأمن من الإمساك به.

في السياق ذاته، أكدت مصادر أن الأجهزة الأمنية تواصل تحقـيقاتها مع الجـاني لمعرفة دوافعه، وهل له صلة بتـنظيمات إرهـابية أو متورط مع أشخاص آخرين في الواقـعة، مبينة أن المعتـدي يملك إقامة نظامية ويعمل في مجال المقاولات كعامل معماري على كفالة مؤسسة خاصة.

يذكر أن شرطة الرياض قد أوضحت في بيان لها أن الجـاني مقيم يحمل الجنسية اليمنية وعمره (33 عاماً)، مشيرة إلى أنه قُدمت الرعاية الطبية للمصـابين الذين تعـرضوا لجـروح سطحية وحالتهم مستقرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان