الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى القبض على 7 رجال أعمال و12 موظف بنك وضابط صف و5 مواطنين في قضايا فساد بقيمة 11 مليار ريال مؤشر “الأسهم السعودية” يُغلق منخفضاً عند 8784.12 نقطة “الصحة” تُدشّن البرنامج الإلكتروني “أسنان” السعودية تؤسِّس لمرحلة علمية جديدة لدراسة “جينوم الإبل” وزير العدل يدشّن مركز المصالحة النموذجي لنشر ثقافة الصلح في المجتمع 112 جهازًا و400 شريحة لأبناء الشهداء بتعليم عسير «حساب المواطن»: مكافأة الطلاب تحسب ضمن الدخل البنك المركزي يحذر من «الفوركس» الاستثمار الخارج عن الرقابة 3 مناطق تتصدر إصابات كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية 2115 مصابًا نشطًا بـ«كورونا».. و«الصحة»: معظمهم بوضع مطمئن «النقل» تعلن قائمتها المحدثة للمنشآت المرخصة ضمن الفئة «أ» لنشاط تأجير السيارات هيئة «حقوق الإنسان»: يمنع مطالبة المرأة بموافقة ولي الأمر عند تقديم الخدمات

“العربية”: نتعرض لحملة تشويه مستمرة.. ومصرون على المضي في خطنا المهني

الزيارات: 775
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3938
athrnews
أخبار محلية

596d61d5-5b28-4002-81ba-8571829783cd

أكدت قناة "العربية" الإخبارية على أنها تتعرض لحملة تشويه مستمرة تتنوع بحسب تبدل الأحداث السياسية، مشيرة إلى أن هذه الحرب يُستخدم فيها كل أنواع الهجوم من تزوير وتشويش وكذب منظم.

وأضافت في بيان أصدرته أمس (الاثنين) أن هذا النوع من الحملات الممنهجة يُظهر أهمية القناة وقوة تأثيرها في المشهد العام وأن عمليات التشويه المبرمجة من فئات وحكومات أصبحت مفضوحة، حيث إن شاشتها متاحة للجميع عبر بثها المباشر وبثها على الإنترنت ولا يحتاج المشاهد إلى الاعتماد على ما ينقله الآخرون عنها في إطار هذه الحملات المكشوفة.

واتهمت القناة حكومات وتنظيمات بشن حملات تشويه منظمة ضدها في مواقع إعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، تزامنت مع عمليات تشويش على بث القناة استهدف تردداتها على قمر "نايل سات" تحديداً، ذاكرة أن حملات التشويه تضمنت الترويج لفيديوهات وأخبار وروابط مزورة وتعليقات مزعومة منسوبة للقناة أو ضيوفها ليست صحيحة.

وشددت "العربية" على أن هذه الحملات المتواصلة لن تزيدها إلا إصراراً على المضي في خطها الإعلامي المهني الذي كان أحد أسباب نجاحها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان