الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع صادرات المملكة غير البترولية بنحو 26.8% خلال أغسطس “الموارد البشرية” تضبط أكثر من 50 مخالفا لنظام الإقامة والعمل في الرياض “الغذاء والدواء” توصي النساء بعدم استخدام مزيل العرق عند فحص “الماموجرام” “الزكاة” توضح خطوات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول «الشورى» لـ«تنمية الصادرات»: عززوا رفع الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول 2030 هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات

“العربية”: نتعرض لحملة تشويه مستمرة.. ومصرون على المضي في خطنا المهني

الزيارات: 817
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3938
athrnews
أخبار محلية

596d61d5-5b28-4002-81ba-8571829783cd

أكدت قناة "العربية" الإخبارية على أنها تتعرض لحملة تشويه مستمرة تتنوع بحسب تبدل الأحداث السياسية، مشيرة إلى أن هذه الحرب يُستخدم فيها كل أنواع الهجوم من تزوير وتشويش وكذب منظم.

وأضافت في بيان أصدرته أمس (الاثنين) أن هذا النوع من الحملات الممنهجة يُظهر أهمية القناة وقوة تأثيرها في المشهد العام وأن عمليات التشويه المبرمجة من فئات وحكومات أصبحت مفضوحة، حيث إن شاشتها متاحة للجميع عبر بثها المباشر وبثها على الإنترنت ولا يحتاج المشاهد إلى الاعتماد على ما ينقله الآخرون عنها في إطار هذه الحملات المكشوفة.

واتهمت القناة حكومات وتنظيمات بشن حملات تشويه منظمة ضدها في مواقع إعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، تزامنت مع عمليات تشويش على بث القناة استهدف تردداتها على قمر "نايل سات" تحديداً، ذاكرة أن حملات التشويه تضمنت الترويج لفيديوهات وأخبار وروابط مزورة وتعليقات مزعومة منسوبة للقناة أو ضيوفها ليست صحيحة.

وشددت "العربية" على أن هذه الحملات المتواصلة لن تزيدها إلا إصراراً على المضي في خطها الإعلامي المهني الذي كان أحد أسباب نجاحها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان