الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

مواطن يطالب بإنصاف زوجته التي تعرضت للاختطاف والتعذيب لـ4 سنوات

الزيارات: 388
1 تعليق
مواطن يطالب بإنصاف زوجته التي تعرضت للاختطاف والتعذيب لـ4 سنوات
https://www.athrnews.org/?p=39427
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

طالب مواطن الجهات العدلية والأمنية بإنصاف زوجته التي ظلت مختطفة ومحتجزة تحت التعذيب من قبل إخوتها غير الأشقاء لـ4 سنوات، قبل أن تخلص بواسطة شقيقها، وإلقاء القبض على الخاطفين، وإحالة القضية من التحقيق والادعاء العام إلى المحكمة الجنائية.

وبحسب الزوج فهد اللويمي، وفقا لـ"عكاظ"، فإن إخوة زوجته اختطفوها بعد أن اقتحموا على منزله قفزاً ليعتدوا عليه بالضرب وترويعه وترويع أطفاله، ثم استصحاب زوجته عنوة تحت تهديد السلاح، قبل أن يتمكن شقيقها من تخليصها بتهريبها سراً من المكان الذي احتجزت فيه.

وبدأت القصة عندما طلب بعض الإخوة فسخ عقد زواجها، رغم أن والدها هو من زوجها، وبعد وفاة والدهم أقدموا على اختطافها واحتجازها وتعريضها للتعذيب النفسي والبدني وحرمانها من أطفالها وزوجها، بحسب شقيقها رجا الدوسري الذي تمكن من تخليصها من الاحتجاز.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مواطن

    حسبي الله عليهم من اخوان
    الله لايوفقهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان