السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حرس الحدود يحبط محاولة تهريب (802) كيلوجرام من الحشيش المخدر و (25.4) طن من القات المخدر أدبي أبها يقر لقاء ولي العهد رئيس وزراء باكستان يغادر جدة متوجهًا إلى المدينة المنورة لجنة الإدارة بـ”الشورى” تناقش التقرير السنوي لمؤسسة التقاعد هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب وزير “الشؤون البلدية” يعتمد التصاميم الهندسية لمشروع إزالة الأسوار المحيطة بمقر الوزارة رئاسة أمن الدولة تهنئ ابنة شهيد الواجب “المرشدي” لفوزها في مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية القيادة تهنئ رئيس روسيا الاتحادية بذكرى يوم النصر لبلاده الموقع المتوقع لسقوط الصاروخ الصيني.. و6 دول عربية في مأمن “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و997 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1026 حالة

الكلباني : أوقفت عن الخطابة 13 عاما بسبب خلافي مع أمير وأبنائي يستمعون للأغاني

الزيارات: 798
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=3942
athrnews
أخبار محلية

hgh

قال الشيخ عادل الكلباني أنه من أكثر الأباء ديمقراطية مؤكدا بأن أبنائه يسمعون الغناء كغيرهم  كما أنه يجد أشرطة الغناء في السيارة ومؤشر الاذاعة  يجده أحيانا على موجة الأغاني.
وأضاف الشيخ الكباني من خلال حديثه مع الاعلامي سعود الدوسري  في برنامج أهم 10 والذي يعرض على قناة روتانا كان عندي في شبابي تهاون وغفلة مثل أغلب الشباب وتوبتي كانت عن أفعال بعينها مثل التهاون  في الصلاة وسمع الأغاني وسبل الثوب  قائلا:كل ما فعلته  هو أنني تركت هذه الأشياء.
وحول ظروف عزله من إمامة الحرمي المكي قال:"أنا لم أعين إماما للحرم حتى أعزل بل كلفت بأداء صلاة التراويح لرمضان  ذلك العام.
وقال في إجابة حول تكفيره الشيعة بأنه لم يكفر الشيعة وإنما حين سئلت عن السبب في عدم دخولهم كبار العلماء أبديت رأيي بعدم جواز ذلك.
وحول عمله في الخطوط السعودية .. قال عملت  فيها بالواسطة وكنت إمام مسجد مطار الملك خالد الذي جعلني أعاني ماديا ولكنني لم اندم.
وأضاف الكلباني  بأنه تأثر بالتيار الصحوي في أوائل  الثمانينيات  واعتليت المنبر رغما عني بعد أن اقترح علي مدير الخطوط السعودية  أن أتولى إمامة مسجد صلاح الدين لأكون قريبا من سكني وتكلمت في بعض خطبي عن الجهاد في أفغانستان بل دعيت وجمعت تبرعات له. وخطبي أثناء حرب الكويت أو قفتني عن الخطابة  أما الخطبة التي أشعلت الفتيل هي التي تحدثت عن قيادة المرأة للسيارة. وأضاف أوقفت عن الخطابة 13 عاما. موضحا بأن  السبب  لإيقافه هو الوضوح والصراحة في محاضرة "قف وتأمل". أما السبب الخفي فكان خلاف مواقف بين وبين أحد الأمراء الذي لم تعجبه جرأتي وخلافي معه في النقاش فاتصل على المسؤولين الذين احتالوا على الايقاع بي وتعللوا بالمحاضرة مشيدا بدور الأمير سلمان بن عبدالعزيز في إعادته للمنبر.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    محمد مزقي

    كلام اكثر من رائع

  2. ١
    يحيى شبلي

    صراحة عميقة من غير تزلف واخفاء للعيوب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان