الاثنين, 23 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 2 أغسطس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النيابة: غرامة 500 ألف ريال عقوبة عدم الإفصاح عن السفر للدول الموبوءة “التعليم”: الدراسة حضورية للمرحلتين المتوسطة والثانوية لمن حصلوا على جرعتين من اللقاح دخول قرار قصر مهن خدمة العملاء عن بُعد على السعوديين حيز التنفيذ إمارة جازان : تبدأ بتطبيق قرار التحصين شرطاً لدخول إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة انطلاق المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور 5 أغسطس سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 11066.93 نقطة هيئة المهندسين تُنفّذ جولات رقابية على أكثر من 383 منشأة هندسية في عدة مناطق بالمملكة (22042) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1084 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1285 حالة «الصحة»: الاستثناء الطبي من لقاحات «كورونا» يكون بموجب تقارير طبية الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح 10 مساجد بعد تعقيمها في 4 مناطق وزير التعليم : منصة “قادة المستقبل” تتيح فرص الترشّح للمناصب القيادية في الوزارة وفق معايير شفّافة وفرص متكافئة بين الجميع

الكلباني : أوقفت عن الخطابة 13 عاما بسبب خلافي مع أمير وأبنائي يستمعون للأغاني

الزيارات: 809
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=3942
athrnews
أخبار محلية

hgh

قال الشيخ عادل الكلباني أنه من أكثر الأباء ديمقراطية مؤكدا بأن أبنائه يسمعون الغناء كغيرهم  كما أنه يجد أشرطة الغناء في السيارة ومؤشر الاذاعة  يجده أحيانا على موجة الأغاني.
وأضاف الشيخ الكباني من خلال حديثه مع الاعلامي سعود الدوسري  في برنامج أهم 10 والذي يعرض على قناة روتانا كان عندي في شبابي تهاون وغفلة مثل أغلب الشباب وتوبتي كانت عن أفعال بعينها مثل التهاون  في الصلاة وسمع الأغاني وسبل الثوب  قائلا:كل ما فعلته  هو أنني تركت هذه الأشياء.
وحول ظروف عزله من إمامة الحرمي المكي قال:"أنا لم أعين إماما للحرم حتى أعزل بل كلفت بأداء صلاة التراويح لرمضان  ذلك العام.
وقال في إجابة حول تكفيره الشيعة بأنه لم يكفر الشيعة وإنما حين سئلت عن السبب في عدم دخولهم كبار العلماء أبديت رأيي بعدم جواز ذلك.
وحول عمله في الخطوط السعودية .. قال عملت  فيها بالواسطة وكنت إمام مسجد مطار الملك خالد الذي جعلني أعاني ماديا ولكنني لم اندم.
وأضاف الكلباني  بأنه تأثر بالتيار الصحوي في أوائل  الثمانينيات  واعتليت المنبر رغما عني بعد أن اقترح علي مدير الخطوط السعودية  أن أتولى إمامة مسجد صلاح الدين لأكون قريبا من سكني وتكلمت في بعض خطبي عن الجهاد في أفغانستان بل دعيت وجمعت تبرعات له. وخطبي أثناء حرب الكويت أو قفتني عن الخطابة  أما الخطبة التي أشعلت الفتيل هي التي تحدثت عن قيادة المرأة للسيارة. وأضاف أوقفت عن الخطابة 13 عاما. موضحا بأن  السبب  لإيقافه هو الوضوح والصراحة في محاضرة "قف وتأمل". أما السبب الخفي فكان خلاف مواقف بين وبين أحد الأمراء الذي لم تعجبه جرأتي وخلافي معه في النقاش فاتصل على المسؤولين الذين احتالوا على الايقاع بي وتعللوا بالمحاضرة مشيدا بدور الأمير سلمان بن عبدالعزيز في إعادته للمنبر.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    محمد مزقي

    كلام اكثر من رائع

  2. ١
    يحيى شبلي

    صراحة عميقة من غير تزلف واخفاء للعيوب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان