السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام “الزكاة والضريبة”: الهبة مستثناة من ضريبة التصرف في العقار بعد نجاح الحج.. “السديس” يوجّه بالاستعداد لاستقبال المعتمرين والزوّار بعد وفاة وإصابة 5.. القبض على أطراف حادثة إطلاق النار في الخفجي 19 مركزاً للقاحات كورونا لطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم صبيا «الإسلامية» تعيد افتتاح 11 مسجداً بعد تعقيمها لثبوت إصابات بـ«كورونا» بين المصلين خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس التونسي بذكرى إعلان الجمهورية

المرزوقي لإدارة الاتحاد: بكم «بعتوا» الهزازي!!

الزيارات: 592
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3945
athrnews
رياضية

mn

كشفت مصادر أن الاجتماع الشرفي المرتقب بعد غد الخميس والذي سيترأسه الدكتور خالد المرزوقي رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد سيتضمن حضور عدد معين من رموز الاتحاد؛ لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالنادي، وسيتصدر الأسباب الحقيقية التي دعت إدارة النادي للتفريط بالمهاجم الدولي نايف هزازي، ومعرفة القيمة الحقيقية التي تم بيع عقد اللاعب بها في الوقت الذي كان من المفترض أخذ رأي أعضاء الشرف من خلال اللجنة التنفيذية التي تعتبر حلقة الوصل بين المجلس الشرفي وأعضاء الشرف إلى جانب معرفة الديون المترتبة على النادي والتي يتطلب سدادها خلال الأيام المقبلة، إلى جانب انتظار تقرير شامل من مجلس الإدارة.
ويهدف الشرفيون من خلال هذا الاجتماع إلى السعي لإيجاد حلول عاجلة تسهم في استقرار النادي في الفترة المقبلة بعد تراكم الديون على النادي.
و بحسب صحيفة عكاظ ينتظر لاعبوا الاتحاد تسلم مستحقاتهم المالية بعد أن وعدتهم الإدارة الحالية للحصول عليها في الأيام المقبلة في آخر اجتماع جمع اللاعبين بإدارة النادي بحضور الجهازين الفني والإداري، وفي حال عدم إيفاء الإدارة بتسليم مستحقاتهم من المتوقع أن يضرب اللاعبون عن أداء التدريبات لحين الحصول عليها بعد أن سئم الجميع من وعود الإدارة المتكررة.
على ذات الصعيد، تسلم اللاعب إبراهيم هزازي ورقة مخالصته عصر أمس بعد أن تنازل عن مليون ريال ومجموع ستة رواتب والموافقة بالحصول على المبلغ المتبقي له والبالغ ثلاثة ملايين ريال سيستلمها عن طريق الدفعات خلال الأشهر القادمة، يأتي ذلك بعد أن حرص اللاعب على التنازل عن جزء من مستحقاته المالية تقديرا لأوضاع النادي مقدما شكره لكافة رجالات الاتحاد الذين وقفوا معه خلال الفترة التي قضاها في العميد ولجماهير الاتحاد الوفية التي ساندته في تجربته الاحترافية.
من جهة أخرى، اشترط اللاعب راشد الرهيب الحصول على مبلغ ثلاثة ملايين ريال من أجل الحصول على ورقة مخالصته التي تنوي الإدارة الاتحادية تسليمها له، وكان اللاعب انخرط في التدريبات الاتحادية مؤخرا بعد أن انقطع قرابة الستة الأشهر عن مواصلة مشواره مع الاتحاد حيث تبقى للاعب مع نادي الاتحاد عامان.
وعلى صعيد آخر، يستأنف الفريق الاتحادي تدريباته اليوم استعدادا لخوض أول مبارياته الودية أمام فريق نجران بعد غد الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بعد انتهاء أعمال الصيانة، وسيسعى المدرب بينات للوقوف على مستويات جميع اللاعبين من الناحية الفنية واللياقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان