الاثنين, 2 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدهناوي وإنسانيةُ الأمنِ السعودي امتداداً للعطاء.. جمعية جازان الخيرية تطلق مبادرة ” باسقات الخير ” بتوزيع 20 الف سلة غذائية “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و381 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة “هيئة المهندسين” تحتفي بمكتب هندسي وطّن كوادره بنسبة 100% في الأحساء “الموارد البشرية”: 435 ألف زيارة تفتيشية لكل الأنشطة بجميع المناطق والانضباط 90% فلكية جدة عن ذروة “الجباريات”: ترقبوها في هذا الموعد توفِّر 17 خدمة قضائية إلكترونية.. ديوان المظالم يعلن تسجيل منصة «معين» بالملكية الفكرية تضم 18 شاشة بطاقة استيعابية 2.37 مقعدًا.. افتتاح أكبر دار سينما بالسعودية تنبيه هام من «الزكاة والدخل» بشأن بلاغات المستهلكين ضد المخالفات الضريبية وقيمة المكافآت المستحقة الهلال الأحمر يعلن عن 15 إصابة في حريق مصنع بجنوب الرياض رسميًا.. تحديد موعد نصف نهائي كأس محمد السادس بين الشباب والاتحاد بإجمالي 2688 مليون ريال.. صندوق التنمية الزراعية يعتمد 2275 قرضًا

اوباما: الولايات المتحدة لا تفكر في حل عسكري في سوريا حاليا

الزيارات: 325
التعليقات: 0
اوباما: الولايات المتحدة لا تفكر في حل عسكري في سوريا حاليا
https://www.athrnews.org/?p=39461
ahmed mohamed rageh
دولية

 

15

قال الرئيس الامريكي باراك أوباما اليوم الثلاثاء إن الولايات المتحدة لا تفكر في حل عسكري في سوريا في الوقت الراهن.

وقال اوباما في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الفرنسي فرانسوا اولوند إن واشنطن وجهت رسالة قوية لروسيا بشأن سلامة المدنيين بسوريا في الحرب الاهلية التي تعصف بالبلاد.

وقال اوباما ان "وزير (الخارجية الامريكي جون) كيري وآخرين وجهوا رسالة مباشرة للغاية للروس مفادها انه ليس بوسعهم القول بانهم يشعرون بقلق على سلامة الشعب السوري في الوقت الذي يتضور فيه مدنيون جوعا."

واضاف قوله "لا نعتقد في الوقت الراهن بوجود حل عسكري في حد ذاته لهذه المشكلة الا ان الموقف مائع ونحن نواصل استكشاف كل سبيل ممكن لحل هذه المشكلة."

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان