الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي “الأهلي والنصر” غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد

سامي الجابر يشن هجوماً على “العربية” وبعض العاملين بها.. ويرفع بإساءتها إليه للمقام السامي

الزيارات: 519
1 تعليق
سامي الجابر يشن هجوماً على “العربية” وبعض العاملين بها.. ويرفع بإساءتها إليه للمقام السامي
https://www.athrnews.org/?p=39484
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

22

أبدى المدير الفني لفريق الهلال السعودي سامي الجابر استياءه البالغ مما تعرض له من إساءة عبر قناة العربية، مشيرا إلى أنه إن تحمل الإساءة الشخصية إلا أنه لن يصمت على الإساءة لعائلته وأنه قرر رفع الأمر إلى خادم الحرمين وولي العهد لرد اعتباره وإنصافه من القناة وبعض مسؤولي البرامج الرياضية بها.

وقال الجابر في بيان له أرفقه عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء أمس (الثلاثاء) إنه لم يكن يرغب بأن تمتد الإساءات التي يتعرض لها إلى أسرته، كما لم يكن يرغب في أن يضطر للرد على ما يدور من مغالطات وافتراءات وكذب وتحريف للحقائق عن تاريخها مع مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز.

وأضاف أنه عندما يتعلق الامر بتاريخ أسرة وتجريدها من وطنيتها وأصولها فلابد ان يتم ايضاح أن أسرة الجابر هي من أسر الرياض المعروفة والعريقة التي نشأت وعاشت في وادي حنيفة شعيب النميلات وأن مزارعهم وبيوتهم تمتد في هذا الوادي حتى استقروا في بلدة (منفوحة القديمة) منذ مئات السنين ولم تكن يوما أسرة دخيلة على هذه البلدة التاريخية التي تعتبر فخراً لمن ينتسب لها.

ولفت إلى أن ما يتم من محاولة نسب هذه العائلة لأي دولة عربية هو أمر مخجل وعارٍ من الصحة ولا أصل له فكل البلدان العربية لها من التاريخ و الحضارة ما يجعل ابناءها يفاخرون بالانتساب لها، وأنه عندما يتم ترويج مثل هذه التفاهات لشق الصفوف وتقسيم اي وطن فيجب ان يقال لكل عابث توقف فهناك خطوط حمراء وكثير من الامور أكثر أهمية وأعلى في درجة الأولوية من مكاسب جماهيرية في مجال الرياضة.

وأضاف أن بيانه هذا يأتي رداً على ما عرضته قناة العربية التي تم استغلالها ممن يعملون في البرامج الرياضية – وفقا له - لتمرير بعض الاحقاد الشخصية لتتجاوز الاساءة لاسم رياضي وتصل لعائلته، متابعا: "ولعل ما يؤكد أن هذه الاساءة مقصودة أنها جاءت بعد العديد من الإساءات الشخصية التي قد يتم التجاوز عنها ولكن أن تمتد الاساءة لعائلة بإكملها وفي تقرير يبث مسجلاً وليس على الهواء مباشرة يجعلني استبعد حسن النية في تصرف مقيت كهذا".

واختتم الجابر بأنه مستعد لما تطلبه عائلته منه برد اعتبارها جراء هذه الاساءة التي طالتهم بالرفع لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والنائب الثاني تملأه الثقة بأنهم سيحفظون لأسرته حقها كاملاً سواء من قناة العربية بشكل عام أو من المسؤول على البرامج الرياضية على وجه الخصوص.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    النمر المقنع

    ذئب كما عهدتك
    دائما العذال والحاقدين هم وراء هذه المغرضات
    الله يوفقك يا أسطورة الكرة السعودية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان