الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقى عناصرها داخل مواقع للحرس الثوري في إيران تدريبات عسكرية وميدانية من ضمنها طرق وأساليب صناعة المتفجرات، وضبط كمية من الأسلحة والمتفجرات مخبأة في موقعين “رئاسة الحرمين” توضح أبرز الإجراءات الاحترازية المتخذة في المسجد الحرام لسلامة المعتمرين 6 نصائح أساسية لحماية حسابك على منصة “مدرستي” حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الثلاثاء في المملكة لحماية الفئات الأكثر تأثراً بمضاعفات كورونا.. انطلاق حملة للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. وزير الصحة يتسلم البيان الختامي لقمة مجموعة العلوم (S20) لاستبصار المستقبل في تخطي التحولات الحرجة سمو وزير الرياضة يعتمد تشكيل لجنة الانضباط والاستئناف في الاتحاد السعودي لكرة السلة الجمارك تُصدر عقوبات على عدد من مزاولي مهنة التخليص الجمركي بعد ثبوت ارتكابهم للمخالفات «التأمينات الاجتماعية» تُعرّف بحقوق المشترك في فرع المعاشات “الصحة” توضح كيفية الوقاية من جلطات الساقين خلال ‏الرحلات الطويلة “الصحة”: تسجيل 29 وفاة و455 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 841 حالة الداخلية الكويتية تطيح بآسيوي تعمد إهانة القرآن الكريم

بلدية صبيا تستعين بالجهات الأمنية بسبب إعتراض مواطنين من الحسينية على دور البلدية الرقابي

الزيارات: 1266
تعليقات 5
https://www.athrnews.org/?p=3949
athrnews
أخبار أثر

بيّن مصدر مسئول في بلدية صبيا بأنه ومن ضمن حملتهم المجدولة على المحلات التي لها علاقة بالصحة العامة في شهر رمضان المبارك تم غلق ملحمة الحسينية هذا اليوم لقيامهم بالذبح في موقع يقع خلف المحل مباشرة غير مستوفي للإشتراطات الصحية والفنية.

تم ذلك بعد أن تم الإستعانة بمركز الكدمي بسبب تجمع عدد من المواطنين اعترضوا عمل المراقبين الصحيين وتسببوا في تعطيل عملهم وعدم تمكينهم من أداء مهامهم الرقابية إضافة الى توجيه عبارات غير لائقة لهم.
وأشار المصدر إلى أن هذه الحملة ستلحقها حملة أخرى نظراً لعدد المخالفات التي وجدت، موضحاً أن الحملات ستشمل المغاسل ومحلات الحلاقة، وكل ما يتبع أو تشرف علية إدارة صحة البيئة في محافظة صبيا.

image
image

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    أبو محمد

    يبغون الفوضى
    وعاجبتهم الوساخة

  2. ٤
    مقحوف الخاطر

    ايش هذا القرف
    بجد ذا التخلف
    ليش مايغرم صاحب الملحمه
    خلو اقل غرامه عشرين الف
    د علاء ارفع للامانه انه المخالفه ضعيفه
    ماراح ينعدلون الا بشطب الاقايم ولا غرامات تزلزلهم.. نبغى اقل حد ٢٠٠٠٠

  3. ٣
    Haedr

    بلدية صبيا نائمه في العسل

  4. ٢
    لا للفساد

    يا دكتور علاء جهدكم واضح في صحة البيئة لكن ليش ماتقفل مطعم برافو(ذوق سابقا)
    وهو بنفس مخالفة الملحمة واكثر ولا ﻷن صاحب المطعم موظف في البلدية ترى هذا فساد اعمل بإخلاص والله يوفقك

  5. ١
    اياد السدمي

    الله يقويكم ويصبركم على هؤلاء المتخلفين تلقونهم من جماعة صاحب الملحمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان