الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن منصة إدارة المخالفات للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وزير العدل يوجه بتمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “فيصل بن خالد” يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد.. الاثنين المقبل “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و47 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 58 حالة وزير الطاقة: السعودية كانت دوماً مصدراً للاستقرار في سوق النفط دشنه المؤسس قبل 70 عاماً.. الاحتفال بتأسيس أول خط سكة حديدية بالمملكة الجبير يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام “الداخلية”: قريبًا.. استبدال الجواز الحالي بآخر يضم شريحة.. وتجديد الهوية من أي مكان في العالم “سعود الطبية” تكشف عن بعض النصائح لتجنب هشاشة العظام “فلكية جدة”: قمر ربيع الأول يكتمل بدرًا اليوم بالتزامن مع ذروة “الجباريات”

بلدية صبيا تستعين بالجهات الأمنية بسبب إعتراض مواطنين من الحسينية على دور البلدية الرقابي

الزيارات: 1592
تعليقات 5
https://www.athrnews.org/?p=3949
athrnews
أخبار أثر

بيّن مصدر مسئول في بلدية صبيا بأنه ومن ضمن حملتهم المجدولة على المحلات التي لها علاقة بالصحة العامة في شهر رمضان المبارك تم غلق ملحمة الحسينية هذا اليوم لقيامهم بالذبح في موقع يقع خلف المحل مباشرة غير مستوفي للإشتراطات الصحية والفنية.

تم ذلك بعد أن تم الإستعانة بمركز الكدمي بسبب تجمع عدد من المواطنين اعترضوا عمل المراقبين الصحيين وتسببوا في تعطيل عملهم وعدم تمكينهم من أداء مهامهم الرقابية إضافة الى توجيه عبارات غير لائقة لهم.
وأشار المصدر إلى أن هذه الحملة ستلحقها حملة أخرى نظراً لعدد المخالفات التي وجدت، موضحاً أن الحملات ستشمل المغاسل ومحلات الحلاقة، وكل ما يتبع أو تشرف علية إدارة صحة البيئة في محافظة صبيا.

image
image

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    أبو محمد

    يبغون الفوضى
    وعاجبتهم الوساخة

  2. ٤
    مقحوف الخاطر

    ايش هذا القرف
    بجد ذا التخلف
    ليش مايغرم صاحب الملحمه
    خلو اقل غرامه عشرين الف
    د علاء ارفع للامانه انه المخالفه ضعيفه
    ماراح ينعدلون الا بشطب الاقايم ولا غرامات تزلزلهم.. نبغى اقل حد ٢٠٠٠٠

  3. ٣
    Haedr

    بلدية صبيا نائمه في العسل

  4. ٢
    لا للفساد

    يا دكتور علاء جهدكم واضح في صحة البيئة لكن ليش ماتقفل مطعم برافو(ذوق سابقا)
    وهو بنفس مخالفة الملحمة واكثر ولا ﻷن صاحب المطعم موظف في البلدية ترى هذا فساد اعمل بإخلاص والله يوفقك

  5. ١
    اياد السدمي

    الله يقويكم ويصبركم على هؤلاء المتخلفين تلقونهم من جماعة صاحب الملحمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان