السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 19 وفاة و402 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 433 حالة “الحج والعمرة” توضح مدة الإقامة في المملكة للقادمين للعمرة من الخارج “جامعة جدة” تطلق غدًا برامج تدريب القيادات التطوعية لتعليم صبيا “التعاون الإسلامي” تدعو المعتمرين القادمين من الخارج إلى اتباع البروتوكولات الصحية للحفاظ على سلامتهم أول سعودي يحصل على “رخصة الكفاءة البحرية الدولية”: إجازتنا 6 أشهر في السنة.. وهذه أبرز مزايا تخصصنا بنك التنمية الاجتماعية يطلق حملة «أمسك ريالك» لتشجيع الادخار إطلاق مسابقة «مدرستي» الرقمية للتعليم الإلكتروني منظمة الصحة العالمية تتعقب منشأ كورونا تجنبًا لجوائح مستقبلية مشروع مسام: تفجير 19 ألف لغم وقذيفة في مأرب والساحل الغربي «كيمارك» يستضيف علماء طوروا 11 لقاحًا لفيروس كورونا “الدفاع المدني” يحذر من احتمال هطول أمطار رعدية تؤدي لجريان السيول في عدد من المناطق “عبداللطيف آل الشيخ” يتفقد غداً مجمع الملك فهد لطباعة المصحف ويدشن عددًا من المشروعات

الأمير متعب: خادم الحرمين يتابع كافة فعاليات “الجنادرية” ويسأل عن أدق التفاصيل

الزيارات: 399
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=39533
deman
أخبار محلية

imageأكد الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الجنادرية، أن المهرجان في دورته الـ29 سيكون معبراً عن روح الوطن وعن انتماء الإنسان للأرض، مؤكداً أن الأوبريت الذي سيعرض مساء اليوم (الأربعاء) في افتتاح المهرجان سيقدم صورة ورسائل وطنية للسعوديين.

وأضاف في تصريح له بنشرة أخبار MBC مساء أمس أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يتابع الفعاليات متابعة دقيقة للغاية ويسأل عن أدق التفاصيل، بل أنه أحياناً يسألهم عن أخبار قبل أن يخبروه بها.

ولفت إلى أن المهرجان في دوراته المختلفة يشهد إقبالاً كبيراً وأن الجهة المنظمة ستضاعف المساحة الجغرافية التي ينظم عليها المهرجان حتى تتسع للجميع.

وأضاف أن الدورة الحالية تعد المرة الأولى التي ينظم فيها الحرس الوطني المهرجان بصفته وزارة، ورغم ذلك فإن الاستعداد للمهرجان والإعداد له لا يختلف كثيراً عن الدورات السابقة، مؤكداً أن روح العمل واحدة.

الجدير بالذكر أن الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع سيفتتح مساء اليوم فعاليات مهرجان الجنادرية الـ29 الذي سيكون بعنوان "كوكب الأرض" نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان