الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين منها تغير لون الوجه والشفاه.. وزارة الصحة تحدد أعراض فيروس كورونا التي تتطلب الذهاب للمستشفى «الجمارك» تعلن توافر وظائف شاغرة.. إليك الرابط إصابات كورونا الجديدة.. وزارة الصحة تكشف المناطق المتصدرة سوق الأسهم السعودية.. أرباح لـ115 شركة.. والتداولات: 7 مليارات ريال «أبشر» تنوِّه بتفادي مشكلات تحويل الأموال عند تجديد الإقامة كورونا في السعودية.. أعداد الإصابات الجديدة بين الذكور والإناث والأطفال الهيئة العامة للنقل: 8 خطوات لتسجيل الأفراد في «بوابة نقل»

شرطة جدة: اقتحام سكن “عاملات” كلية خاصة من قبل مجهولين بجدة

الزيارات: 384
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=39545
deman
أخبار محلية

imageتواصل شرطة محافظة جدة البحث عن جناة اقتحموا سكنا خاصا بمجموعة من العاملات في إحدى كليات البنات، مدعين صفة رجال أمن.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم شرطة جدة أنه لم تصب أي من العاملات بأذى جراء الحادث، لافتا إلى أن العاملات من جنسيات شرق آسيوية وأفريقية.

وأضاف الملازم أول نواف البوق أن التفاصيل تعود لتلقي الشرطة بلاغا عن الواقعة، فتم توجيه دوريات للموقع، مؤكدا أن الجناة هربوا وتركوا سيارتهم.

وأوضح أن التحقيقات توصلت إلى أن السيارة تعود ملكيتها لشخص قام بعرضها في معارض السيارات؛ لكن الجناة استغلوا الموقف وأوهموه بعرضها في مكان آخر؛ لتنفيذ مخططهم الإجرامي.

ولفت إلى أنه تم التعرف على أحد الجناة وجارٍ القبض عليه، ولا تزال التحقيقات والبحث جاريين لضبط باقي الجناة في أسرع وقت، واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان