الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين منها تغير لون الوجه والشفاه.. وزارة الصحة تحدد أعراض فيروس كورونا التي تتطلب الذهاب للمستشفى «الجمارك» تعلن توافر وظائف شاغرة.. إليك الرابط إصابات كورونا الجديدة.. وزارة الصحة تكشف المناطق المتصدرة سوق الأسهم السعودية.. أرباح لـ115 شركة.. والتداولات: 7 مليارات ريال «أبشر» تنوِّه بتفادي مشكلات تحويل الأموال عند تجديد الإقامة كورونا في السعودية.. أعداد الإصابات الجديدة بين الذكور والإناث والأطفال الهيئة العامة للنقل: 8 خطوات لتسجيل الأفراد في «بوابة نقل»

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعتمد برنامج تقييم مستمر لأطباء الدراسات العليا

الزيارات: 643
التعليقات: 0
الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعتمد برنامج تقييم مستمر لأطباء الدراسات العليا
https://www.athrnews.org/?p=39670
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

اعتمدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية برنامج تقييم مستمر لأطباء الدراسات العليا.

أوضح ذلك الدكتور عبدالله الجهني المشرف على دبلوم طب الأسره بالمنطقة، أضاف بأن هذا البرنامج يضمن المتابعة المستمرة لأداء الأطباء المتدربين من الناحية النظرية والسريرية، كما أنه يساعد في تعلم المهارات الطبية المختلفة ويساعد على معرفة نقاط الضعف في الأداء حتى يتم تلافيها أولا بأول.

وبين الجهني أن إدارة الصحة العامة قد حرصت ومن خلال برنامج الدراسات العليا لطب الأسرة وبالتنسيق مع أطباء مدربين من وزارة الصحة ومستشفى القوات المسلحة بجدة ومستشفى الحرس الوطني بجدة إقامة دورة تدريبية لتدريب الأطباء والاستشاريين بجميع التخصصات الطبية المختلفة بهدف الارتقاء بهم مما ينعكس إيجابيا على أدائهم العملي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان