الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة الرائد والشباب وصراع نقاط الصدارة .. والبحث عن الفرحة الأولى بين القادسية وضمك الإثارة تتواصل في مزاد الصقور.. 287 ألف ريال حصاد اليوم العاشر آلية تحديث دعم «حافز» الأسبوعي.. و«هدف» يوضح الخطوات جامعة الملك عبدالعزيز في المرتبة الـ42 عالميًا والأولى عربيًا توجيه من ولي العهد بشأن مهرجان الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن الاتصالات السعودية تعلن وظائف متنوعة لحديثي التخرج «الأمن العام» يعلِّق على تحرير الشيك بدون رصيد: «جريمة» ضبط 2884 ‏مركبة مُخالفة وقف أصحابها في أماكن مخصصة لذوي الإعاقة “المرور”: عدم التقيد بإشارة رجل الأمن اليدوية أو إعطاء إشارته الأولية على الإشارة الضوئية مخالفة الصحة تعلن أسماء الفائزين بجائزة ” أداء الصحة” عضو “هيئة حقوق الإنسان”: دراسة شكاوى متضرري إيقاف الخدمات كشفت أضراراً اقتصادية واجتماعية للأفراد والأسر

الاتحاد والشباب يشهدان تتويج النصر بدوري جميل

الزيارات: 548
التعليقات: 0
الاتحاد والشباب يشهدان تتويج النصر بدوري جميل
https://www.athrnews.org/?p=39729
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

تحدد مباريات اليوم وغدًا بالجولة الـ22 من دوري جميل هويّة ومكان تتويج بطل الدوري الحالي من خلال لقاء المتصدر فريق النصر مع الاتفاق بالدمام، وملاحقه الهلال مع نجران بالرياض، حيث يؤدي فوز النصر وخسارة الهلال إلى تتويج الأول في مباراة الفريق الدورية الأسبوع المقبل، أمّا فوز الفريقين معًا فسيؤدي لتأجيل تتويج البطل وتحديد مكانه إلى ما بعد مباراة الهلال والنصر الأسبوع المقبل.

وتدرس رابطة دوري المحترفين مع شركة عبداللطيف جميل الراعية للدوري الطرق المثلي والزمن الأنسب لتتويج البطل والذي يتطلب موافقة فرق أخرى مثل الاتحاد والشباب اللذين سيقابلهما النصر بعد الهلال في حال استمر فارق التسع نقاط بينه وبين الهلال بعد لقائهما الدوري، وإذا حدثت مفاجآت وخسر النصر من الاتفاق والهلال على التوالي فإنّ تتويجه سيتأخر إلى نهاية الدوري أمام التعاون حتى تتّضح الرؤية، إلا أنّ التوقّعات تشير إلى أن فريق الشمس سيتوج باللقب في مباراته الدورية أمام الاتحاد في حال تعادله أو فوزه على الهلال، وسيحصل البطل على كأس الدوري ومبلغ 3 ملايين ريال والميداليات الذهبية، فيما سيحوز الوصيف مبلغ مليوني ريال والميداليات الفضية، والثالث على الميداليات النحاسية ومبلغ مليون ريال.

وقال رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم الدكتور خالد بن مقرن إنّ اللجنة تنتظر ردًا نهائيًا من رابطة دوري المحترفين لترتيبات تتويج البطل باللقب ووضعت ذلك في أجندتها المقبلة.

وسيكون البطل لهذه النسخة الضامن الوحيد للمشاركة في دوري أبطال آسيا لعام 2015 مع بطل كأس الملك في المسابقة التي انطلقت أمس الأول الثلاثاء وستتواصل منتصف الأسبوع المقبل بلقاء الهلال والقادسية في الخبر، والنصر مع الحزم بالرياض، حيث سيؤدي فوزهما إلى مواجهة رابعة بين الفريقين هذا الموسم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان