الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “القوات البحرية” تضبط أكبر كمية من مخدر الميثامفيتامين قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أكتوبر ديوانية المتقاعدين بمحافظة ضمد تجتمع لاقرار خطتها السنويه استغل ظروف الغيابات.. التعاون يُلحق بالنصر ثاني خسارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. “الهلال” يفقد أول نقطتين بعد التعادل مع “أبها” «الموارد البشرية» تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. إليك شروط وطريقة التقديم “الغذاء والدواء” تحيل 5 منشآت لـ”الداخلية” لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وزير الداخلية يدشن خدمات إلكترونية جديدة لمنصات “أبشر” و”مقيم”.. تعرف عليها ارتفاع أسعار العقارات السكنية 2.1% في الربع الثالث 2020.. وانخفاض “التجارية” 2.5% الحازمي يحصل على الماجستير من جامعة جازان “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و401 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 466 حالة إدارة مستشفى أبو عريش تكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية وزير الصناعة: الذكاء الاصطناعي أساس لتحقيق رؤية 2030

احتجاز امرأة في كتابة عدل يستنفر 3 جهات أمنية

الزيارات: 450
التعليقات: 0
احتجاز امرأة في كتابة عدل يستنفر 3 جهات أمنية
https://www.athrnews.org/?p=39865
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

استنفرت 3 جهات أمنية في الطائف جهودها إثر تلقي بلاغ عن امرأة كانت محتجزة داخل صالة نسائية بكتابة عدل بعد انتهاء الدوام الرسمي، فيما جرى تحريرها بوجود مندوبي جهات الاختصاص ومعرفة سبب بقائها فترة داخل الصالة.

وعلمت «عكاظ» من مصادرها أن المرأة كانت تراجع كتابة عدل بالمحافظة لإنهاء بعض الإجراءات المتعلقة بأعمالها، وبعد انتهائها فضلت البقاء في صالة الانتظار حتى يأتي سائقها الذي تأخر في وصوله قبل انتهاء فترة الدوام، وظلت في الصالة حتى الساعة الثالثة عصرا لوحدها بعد خروج جميع العاملين وإغلاق الدائرة الحكومية عليها، ولم تجد خيارا لتحريرها سوى إبلاغ الجهات الأمنية، وعلى الفور هرعت فرق الدفاع المدني والدوريات الأمنية والشرطة، وجرى فتح الباب بعد استدعاء مندوب كتابة عدل.

من جانبه أوضح لـ «عكاظ» الناطق الإعلامي لشرطة الطائف المقدم تركي الشهري، أنه ورد بلاغ لغرفة العمليات من مواطنة تشير إلى وجودها بصالة الانتظار الخاصة بالنساء في إحدى الادارات الحكومية، أثناء إغلاق الباب الرئيسي بعد انتهاء الدوام الرسمي، مشيرا إلى أن الدوريات الأمنية انتقلت إلى الموقع لمباشرة البلاغ برفقة جهات الاختصاص المعنية، وتم إخراجها من المبنى وجرى إكمال اللازم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان