الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: تعمد إحداث صوت بإطارات السيارة مخالفة وهذه عقوبتها شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص حولوا 11.8 مليون ريال بعملة “بيتكوين” حصيلة عمليات احتيال مالي لخارج المملكة الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى المملكة عبر 3 مطارات في هذا الموعد “الدفاع المدني” يدعو المقبولين لشغل الوظائف الصحية لاستكمال إجراءات التعيين ويتيح معرفة النتيجة “التجارة”: السجن والإبعاد والغرامة لمقيم استغل زيادة الطلب على المنظفات خلال جائحة كورونا خادم الحرمين: المرأة مصدر التطور ونصف المجتمع ومن غير نساء ممكنات يصعب اصلاح المجتمعات محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا أمر ملكي بتشكيل المجلس الأعلى للقضاء وتمديد تكليف “الصمعاني” رئيسًا له تطوير واعتماد معاييــر الاعتمــاد المؤسســي لقطــاع التدريــب في المملكة

بدء دخول المساعدات الإنسانية لمخيم اليرموك بدمشق

الزيارات: 431
التعليقات: 0
بدء دخول المساعدات الإنسانية لمخيم اليرموك بدمشق
https://www.athrnews.org/?p=39905
ahmed mohamed rageh
دولية

 

15

أوضح "عبد الله اللحام" القائم بأعمال وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في سوريا، أن الوكالة بدأت بإيصال المواد الغذائية والطبية اللازمة إلى جميع المحتاجين والمحاصرين داخل "مخيم اليرموك" جنوب العاصمة السورية دمشق.

وأضاف اللحام، أن الوكالة بدأت فور دخولها إلى المخيم بتوزيع المواد الغذائية والطبية على السكان المحاصرين داخل المخيم، الذي لم تتمكن أي جهة من إدخال أي نوع من المساعدات إليه منذ حوالي 6 أشهر، وشكر اللحام جميع الأطراف التي ساهمت في إدخال المساعدات الإنسانية إلى المخيم، الذي يعانى المحاصرون فيه من وضع صحي كارثي بكل ما في الكلمة من معنى، مشدداً على ضرورة ضمان استمرار وصول المساعدات الإنسانية إلى المخيم.

وأكّد اللحام أن "الأونروا" ستعمل كل ما في وسعها من أجل مواصلة تقديم المساعدات وضمان وصولها إلى المخيم، لافتاً إلى أن الوكالة تهدف إلى إيصال المساعدات الإنسانية إلى مدينة حلب بشكل خاص وإلى جميع المدن التي هي بحاجة ماسة لمساعدات إنسانية.

كما أفاد "ضياء محمّد" أحد الناشطين المقيمين في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين، أن 40 شخصاً يعانون من حالات صحية حرجة تم إخراجهم من المخيم من أجل نقلهم إلى مستشفيات مختلفة في مدينة دمشق لتلقى العلاج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان