الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة

البلطان : قرار تعيين السويح كان موفقاً والحكام أفقدونا 18 نقطة

الزيارات: 515
التعليقات: 0
البلطان : قرار تعيين السويح كان موفقاً والحكام أفقدونا 18 نقطة
https://www.athrnews.org/?p=39930
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

18

أكّد رئيس نادي الشباب أنّ لاعبي الفريق أخذواْ بنصيحته قبل إحدى المباريات عندما قال لهم أنّه لا مجال في أي نقطة من النقاط المتبقية للفريق الشبابي و وهو ما ظهر جلياً في اللقائين الاخيرين للفريق الشبابي الذي أحرز فيهما ست نقاط كاملة , وأضاف أنّ التنظيم الجيد لدى الادارة لا يجلب إلا النتائج الجيدة , وهو ما تحقق في المباريات الأخيرة.

وأضاف البلطان أنّ الشباب كان محقاً في إقالة المدرب فيريرا , وأنّ المدرب التونسي عمار السويح مدرب قدير عمل مع الفريق بجد , ورأينا الشباب في مباراة التعاون يقدّم كرةً جيدة ويمتلك زمام المباراة , وما زال لدى اللاعبين الكثير ليقدّموه , كما أنّ هناك بطولة كأس الملك يمكن المنافسة عليها بقوة في ظل النسق العالي الذي يقدّمه اللاعبون.
وزاد البلطان , أنّ الفريق حاول وضع بصمته في المباراة الأخيرة أمام الهلال , ونجحنا في تقديم نتيجة ممتازة , كما أنذ الفريق الهلالي لم يقدّم في تلك المباراة ما يستحق عليه الانتصار , مشيراً إلى أنّ منافسة الهلال والنصر على لقب بطولة الدوري لا تعنيه , فالفريق الفائز يقال له مبروك , والفريق الخاسر يقال له حظاً أوفر في قادم البطولات.

وكشف البلطان أنّ التحكيم أضاع على فريقه 18 نقطة كانت ستجعله منافساً مباشراً على صدارة الدوري بلا منازع , مشيراً إلى أنّ سعيه هو إرضاء طموح الجماهير الشبابية ولا يهمه إرضاء أي شخص آخر سوى تلك الجماهير الوفية .
وعن صحة الهدف الذي أحرزه فريق الشباب في مواجهة التعاون , قال البلطان : كانت الهجمة مرتدة ولم نلحظ سقوط أي لاعب من لاعبي التعاون , أنهينا الهجمة بنجاح , ولا صحة أننا كنا مخادعين في تلك اللقطة , نافياً ماتحدث به رئيس فريق التعاون.

وعن مبارياته الهامة القادمة ومدى إمكانية استقطاب حكام أجانب أوح البلطان أنّ الفريق طلب بالفعل حكاماً أجانب لمباراة النصر في الجولة قبل الأخيرة , كما أنّنا نامل أن يطلب الأهلي حكماً أجنبياً في مباراته ضدنا في الجولة بعد المقبلة.

في حين رفض البلطان التعليق على حديث بقائه أو رحيله عن رئاسة الفريق بنهاية الموسم الحالي , كاشفاً أنّه لا علاقة بالدعم المادي بمسألة بقائي أو رحيلي عن الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان