الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الصرف للمستفيدين يبدأ اليوم.. “الفضلي” يشكر القيادة لدعمها “ريف” خلال الربع الثالث من 2020.. “سابك” تعلن تسجيل صافي ربح 1.09 مليار ريال اليوم.. بدء التقديم على وظائف وزارة الموارد البشرية الرائد يتعاقد مع «نيكوليتش» قادمًا من بارتيزان الصربي لموسمين القادسية يعلن الحصول على خدمات أحمد الفريدي «الأرصاد» تنبّه إلى هطول أمطار رعدية على 3 مناطق بالمملكة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس النمسا بذكرى اليوم الوطني لبلاده خلال مؤتمر “الصحة” اليوم.. “التعليم” تكشف تفاصيل آلية الاختبارات للفصل الدراسي الأول “متحدثة التعليم” تشرح آلية توزيع درجات أعمال السنة والاختبارات النهائية “الصحة” توضح عدداً من الإجراءات للوقاية من الإنفلونزا الموسمية “الملكية الفكرية” تعتزم حظر أكثر من 250 موقعاً إلكترونياً لهذا السبب نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة لجماهير النادي

سامي الجابر: الفوز على نجران أنعشنا معنويا.. والشلهوب أسعد الجميع

الزيارات: 423
التعليقات: 0
سامي الجابر: الفوز على نجران أنعشنا معنويا.. والشلهوب أسعد الجميع
https://www.athrnews.org/?p=39936
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

20

أكد سامي الجابر مدرب فريق الهلال أحقية فريقه بالنقاط الثلاث التي تحصل عليها مساء اليوم الخميس أمام فريق نجران، مشيرا إلى أن فريقه قدم مباراة رائعة وسنحت له العديد من الفرص التي لم يستغلها بشكل جيد لمضاعفة الغلة التهديفية.

وشدد الجابر على أن الفريق كان بحاجة للفوز للخروج من الفترة العصيبة الماضية التي لحقت به، مبينا أن الجميع سيعمل على إعادة وهج الهلال وتقديم المستويات المعروفة عنه في اللقاءات المقبلة.

وأشاد الجابر بعودة الشلهوب عقب الإصابة التي لحقت به، مبينا أن الجميع سعيد بعودة الشلهوب لتقديم هذه المستويات الجيدة سواء هلاليين أو غيرهم نظرا لما يمتلكه اللاعب من محبة عالية وخلق رفيع يجعل الجميع يشيد به.
وعما إذا كان الجابر سيشرك لاعبيه الشباب في اللقاءات المقبلة، قال: "الفرصة متاحة للجميع لتمثيل الفريق الأول متى ماكان الجميع يقدم مستويات مميزة بالإضافة   إلى الانضباط في التمارين، مؤكدا أن أولمبي الهلال يقدم صورة مميزة بتصدره لبطولة الأمير فيصل بن فهد حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان