الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة للجوازات على رتبة (جندي) رجال هزة أرضية قرب خميس مشيط ولا تسجيل لإصابات مواطن يستغل زوجته بعد استقدامها كعاملة و«حقوق الإنسان» تتفاعل القبض على مواطِنين لاعتدائهم على متجر تموينات تحت تهديد السلاح بالرياض المدينة والرياض تتصدران خريطة إصابات كورونا الجديدة بالمملكة «الأرصاد» عن طقس الخميس: غيوم وضباب بعدد من مناطق المملكة «الصحة» تكشف توزيعة حالات التعافي من كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية 6 متسابقين يتأهلون إلى مسابقة النعيرية لـ«المعلقين» التشيك تصنّف حزب الله اللبناني منظمة إرهابية فرنسا تتراجع عن خطاب الكراهية.. وتعلن موقفها تجاه المتطرفين وعموم المسلمين بسبب كورونا.. نقل الشيخ عائض القرني إلى العناية المركزة “المياه الوطنية” تشرع في هيكلة خدمات توزيع المياه في المملكة وتبدأ بدمج منطقتي المدينة المنورة وتبوك ابتداء من 1 نوفمبر

لجان حكومية تبدأ بدراسة وضع الجالية “البلوشية” .. بعد تصحيح وضع “البرماويين”

الزيارات: 403
1 تعليق
لجان حكومية تبدأ بدراسة وضع الجالية “البلوشية” .. بعد تصحيح وضع “البرماويين”
https://www.athrnews.org/?p=39983
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

بدأت 5 جهات حكومية بتشكيل لجان متخصصة لدراسة أوضاع الجالية "البلوشية" في المملكة، والعمل على تقديم مقترحات لتصحيح أوضاع هذه الجالية.

وجاء هذا المشروع بعد قرب الانتهاء من تصحيح أوضاع الجالية "البرماوية"، ويتوقع أن يستغرق المشروع وقتا أطول؛ نظرا لتوزع الجالية البلوشية على مناطق عدة من المملكة.

وتسعى اللجان التي ستعمل بشكل مستمر إلى حصر أفراد الجالية، ومعرفة عددها، وذلك ضمن المشروع الذي يهدف إلى معالجة أوضاع الجالية المستوطنة في المملكة، وفقا لـ"الوطن".

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    البدون البلوش

    نشكركم على هذه الوقفة وإظهار بعض معاناتنا والشكر موصول لدولتنا الغالية حفظ الله مليكنا وادام امننا ولي ملاحظتين:

    1 نحن قبيلة ولسنا جالية ولنا وضع خاص في الامارة بقسم شؤون القبائل

    2 لا أتوقع أننا أكثر من الجالية البرماوية ولكن تفرقنا في دولتنا الحبيبة ربما هي السبب لطول الدراسة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان