الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 561 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1102 خلال الـ24 ساعة الماضية وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة حقيقة احتساب ضريبة القيمة المضافة على خدمات الرعاية الصحية «الخطوط السعودية» تجدد التذكير بالتذاكر المجانية وعروض اليوم الوطني موسم الصفري.. «الصخري» يحذّر.. ويتوقع موعد انتهاء أجواء الصيف كارتيرون يراهن على تجاوز نكبة الشارقة في «نهائي» الدحيل “الطيران المدني”: إقامة أكبر عرض جوي في سماء المملكة الرابعة عصرًا “أمانة الرياض” توزع هدايا على السكان في هذه المولات بمناسبة اليوم الوطني ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن

“مدني جازان” يغلق ويغرم 6 محطات وقود مخالفة

الزيارات: 1499
التعليقات: 0
“مدني جازان” يغلق ويغرم 6 محطات وقود مخالفة
الغرامات تراوحت ما بين 3000 الى 5000 ريال
https://www.athrnews.org/?p=399
athrnews
أخبار محلية

مدنيييكشف مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء حسن بن علي القفيلي امس أثناء متابعته الإدارات والمراكز أن لجان المخالفات في المنطقة تؤدي عملها بشكل يومي في فرض الغرامات على المنشآت المخالفةوذلك استعدادا لفصل الصيف والإجازة .

وبين اللواء القفيلي ان أخر ماتم من إجراءات هو فرض غرامات على أربع محطات بنزين وإغلاق محطتين أخريين اذ تراوحت الغرامات المالية مابين 3000 الى 5000 ريال , مشيرا الى أن أسباب فرض الغرامات هي عدم توفير اشتراطات السلامة في حين بين أن سبب إغلاق محطتي بنزين في مدينة جيزان هي وجود خزانات الوقود مكشوفة وتسبب خطورة إضافة الى ان مواقعها بجوار مواقع حيوية .

وأضاف: أنه تم أخذ تعهد وإنذارات خطية من أصحاب تلك المنشآت لتوفير اشتراطات السلامة في المحطات .

وذكر اللواء القفيلي أنه من ضمن خطط السلامة خلال العام بأقسام السلامة بالاداراة والمراكز شكلت لجانا للوقوف والكشف على قصور الأفراح ومواقع الألعاب الترفيهية للتأكد من سلامتها وتوفير كافة اشتراطات السلامة فيها .

وشدد على المنشآت الحيوية والمحلات التجارية بتنفيذ كافة اشتراطات السلامة حتى تتحقق السلامة من المخاطر بإذن الله.

وكان اللواء القفيلي زار امس عددا من المراكز والإدارات الشمالية ومركز هروب لمتابعة مدى جاهزية الآليات والأفراد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان