السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «التعليم» تعامل الطلاب المستثنين من اللقاح كـ«المحصنين».. وإلغاء أجهزة الحرارة شرطة مكة: القبض على مقيم ارتكب 19 جناية سرقة منازل ومقتنيات مركبات ونشل عمالة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس اليمني بذكرى 26 سبتمبر لبلاده “الداخلية” تُذكر بعقوبة مرتكبي جريمة التحرش.. وحالات تغليظها “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار وسحب رعدية في عدة مناطق ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى “هيئة المهندسين”: تأهيل 17 ألف مهندس وأخصائي من الجنسين ببرامج تدريبية لرفع مستوى المهنة “التعاون” يعرقل “الاتحاد” ويمنعه من التحليق بعيدًا بالصدارة “الصحة العالمية” تؤكد تراجع إصابات كورونا عالمياً جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطرح 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية شرطة حائل: القبض على سائق شاحنة لسماحه بصعود عدد من الأشخاص عليها احتفاء منسوبو مركز اللقاحات في محافظة صبيا باليوم الوطني السعودي الـ 91 سمو أمير منطقة جازان وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان محافظ العيدابي بوفاة شقيقه

“مدني جازان” يغلق ويغرم 6 محطات وقود مخالفة

الزيارات: 1627
التعليقات: 0
“مدني جازان” يغلق ويغرم 6 محطات وقود مخالفة
الغرامات تراوحت ما بين 3000 الى 5000 ريال
https://www.athrnews.org/?p=399
athrnews
أخبار محلية

مدنيييكشف مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء حسن بن علي القفيلي امس أثناء متابعته الإدارات والمراكز أن لجان المخالفات في المنطقة تؤدي عملها بشكل يومي في فرض الغرامات على المنشآت المخالفةوذلك استعدادا لفصل الصيف والإجازة .

وبين اللواء القفيلي ان أخر ماتم من إجراءات هو فرض غرامات على أربع محطات بنزين وإغلاق محطتين أخريين اذ تراوحت الغرامات المالية مابين 3000 الى 5000 ريال , مشيرا الى أن أسباب فرض الغرامات هي عدم توفير اشتراطات السلامة في حين بين أن سبب إغلاق محطتي بنزين في مدينة جيزان هي وجود خزانات الوقود مكشوفة وتسبب خطورة إضافة الى ان مواقعها بجوار مواقع حيوية .

وأضاف: أنه تم أخذ تعهد وإنذارات خطية من أصحاب تلك المنشآت لتوفير اشتراطات السلامة في المحطات .

وذكر اللواء القفيلي أنه من ضمن خطط السلامة خلال العام بأقسام السلامة بالاداراة والمراكز شكلت لجانا للوقوف والكشف على قصور الأفراح ومواقع الألعاب الترفيهية للتأكد من سلامتها وتوفير كافة اشتراطات السلامة فيها .

وشدد على المنشآت الحيوية والمحلات التجارية بتنفيذ كافة اشتراطات السلامة حتى تتحقق السلامة من المخاطر بإذن الله.

وكان اللواء القفيلي زار امس عددا من المراكز والإدارات الشمالية ومركز هروب لمتابعة مدى جاهزية الآليات والأفراد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان