الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

“طبيب الختان”: نادم على التسبب في اتلاف الأعضاء الذكورية لـ8 أطفال

الزيارات: 486
1 تعليق
“طبيب الختان”: نادم على التسبب في اتلاف الأعضاء الذكورية لـ8 أطفال
https://www.athrnews.org/?p=40151
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

أعرب الطبيب المصري الذي اشتهر بـ"طبيب الختان" عن ندمه على الأخطاء الطبية التي تسبب فيها بمستشفى بالمدينة المنورة، والتي أدت لقطع 3 أعضاء ذكورية بالإضافة للإضرار بنحو 50% لخمسة أعضاء ذكرية لأطفال آخرين، جميعهم لم تتجاوز أعمارهم الشهر ونصف.

جاء حديث الطبيب، وفقاً لـ"عكاظ"، عقب خروجه من السجن، الذي كان قضى فيه مدة العقوبة في الحق العام، والتي عوقب فيها بالسجن مدة عام وغرامة بمبلغ 100 ألف ريال.

وأضاف الطبيب بأنه في انتظار دعاوى الحق الخاص المرفوعة من قبل الأهالي، مشيراً إلى أنه لم يتمكن حتى من حضور جنازة ابنه الوحيد الطالب بكلية الطب بالقاهرة، والذي توفي في مصر، مبيناً أنه ظل يعمل بجد وإخلاص دون حوافز، وعندما حدث ما حدث تنكر له الجميع واعتبروه المتسبب الوحيد في الأخطاء التي حدثت.

وكانت الهيئة الشرعية الصحية بمنطقة المدينة المنورة، عاقبت الطبيب بالسجن والغرامة، بالإضافة لسحب ترخيص المهنة عنه، واستبعاده من المملكة فور الانتهاء من إجراءات قضية الحق الخاص، فيما كان الأهالي يطالبون بإيقاع أشد العقوبة على الطبيب لتسببه في إتلاف الأعضاء الذكورية لـ8 أطفال.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    كاتم اﻷحزان

    اقطعوا عضوه الذكري قبل ترحيله عشان يحس بالمعاناة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان