الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين اليوم.. انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي برعاية ولي العهد توضيح حول موقف الاشتراك في «التأمينات» للمستفيد من التقاعد المدني أو العسكري «الحصيني» يتوقع خريطة رياح الأربعاء على مناطق المملكة فيديو.. بث مباشر لدروس الأربعاء من الأسبوع الثامن عبر قنوات «عين» هيئة حقوق الإنسان: إيقاف الخدمات يؤثر بشكل مباشر على حقوق الأفراد وأضراره بالغة لتوفير سكن صحي مناسب.. “أمانة جدة” تعتزم إنشاء أول مدينة متكاملة لسكن العمال رسمياً.. الاتحاد يضم عبدالعزيز الجبرين إلى صفوفه لمدة عامين مصادر: “استئناف المدينة” تخفف حكم “الجزائية” في قضية “قاضي الجني” “الكهموس” ووزير العدل والنائب العام يشاركون في الاجتماع الوزاري لمكافحة الفساد بدول مجموعة العشرين

فيصل بن تركي: الهلال مثل غيره .. وسنحسم الدوري قبل التوقف

الزيارات: 409
التعليقات: 0
فيصل بن تركي: الهلال مثل غيره .. وسنحسم الدوري قبل التوقف
https://www.athrnews.org/?p=40677
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن مواجهة فريقه أمام الهلال مساء الجمعة المقبلة لايختلف عن بقية لقاءات الدوري، وقال :" اللقاء في الدوري و ليس نهائي ولا تختلف المباراة عن المباريات السابقة".

و أبدى الأمير فيصل عدم خشيته من لاعبي النصر زارعا فيهم الثقة لحسم الدوري قبل التوقف، وقال :" بوجود هذه النجوم نحن لا نخاف وسوف نحسم الدوري بأي طريقة و الأفضل أن نحسم الدوري قبل التوقف حتى نرتاح".

ونفى رئيس النصر أن يكون هناك في النصر مايسمى بالصف الثاني، مؤكدا أن كل اللاعبين نجوم، وقال عقب فوز فريقه مساء اليوم على الحزم وتأهله لدور الـ16 في كاس خادم الحرمين الشريفين:" اللاعبون الذين لعبوا اليوم ليسوا صفا ثانيا فكل لاعبي الفريق نجوم ولا تستطيع أن تلعب بأكثر من 11 لاعب ".

وأضاف :" نحن أرحنا بعض اللاعبين ولدينا مباريات في الدوري و الحزم فريق محترم جدا وفريق منظم وقدم مباراة جيدة ".

وفيما يختص بتجديد عقد كارينيو، قال :" بعد المباراة سوف نجلس مع كارينيو ونحن نبحث عن استمراره و المدرب كبير وحقق بطولة وبإذن الله نحقق الثانية ولدينا مباريات كثيرة في الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين ".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان