السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

النصر والاتحاد يعاقبان الحزم والسروات برباعيتين

الزيارات: 423
التعليقات: 0
النصر والاتحاد يعاقبان الحزم والسروات برباعيتين
https://www.athrnews.org/?p=40680
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

20

بلغ النصر -الذي لعب بالفريق الثاني- الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على ضيفه الحزم بأربعة أهداف لواحد في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وسيلاقي في الدور المقبل الفائز من الشباب والكوكب.

سجل أهداف النصر عبدالرحيم جيزاوي (28) والعُماني عماد الحوسني من ركلة جزاء (45) وحسن الراهب (48 و 58) بينما سجل هدف الحزم الوحيد عبدالعزيز الحربي (24).
ورغم أفضلية النصر الميدانية إلا أن الحزم -ومن هجمة مرتدة- نجح في أخذ الأسبقية بواسطة عبدالعزيز الحربي الذي واجه المرمى ولعب الكرة على يمين عبدالله الشمري (24) لكن الرد النصراوي لم يتأخر كثيرا عندما لعب عبدالرحيم جيزاوي كرة حرة مباشرة استقرت على يمين يحيى الشهري كهدف تعادل (28). وعند الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط تحصل النصر على ركلة جزاء تصدى لها العُماني عماد الحوسني ولعبها قوية على يمين الحارس كهدف ثان (45) .
ومع انطلاقة الشوط الثاني أضاف حسن الراهب الهدف الثالث للنصر إثر كرة عرضية لعبها مباشرة على يمين الحارس (48) قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الرابع إثر هجمة منسقة وصلت للراهب الذي لعبها داخل المرمى بسهولة (58). بعد ذلك تسابق لاعبو النصر في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الحزم حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.
وفي مكة المكرمة تخطى الاتحاد ضيفه السروات (درجة ثالثة) بسهولة واكتسحه بأربعة أهداف دون مقابل سجلها سلمان الصبياني (35 و73) وعبدالفتاح عسيري (52) وأحمد الفريدي (66) بعد أن أهدر فهد المولد ركلة جزاء تصدى لها الحارس ببراعة (34).
وسيلاقي الاتحاد في ثمن النهائي الفائز من مباراة اليوم التي تجمع الرياض والنهضة.
وفي الخرج فجر الزلفي (درجة ثانية) مفاجأة من العيار الثقل عندما أقصى مضيفه الشعلة بهدفين لواحد.
سجل للزلفي تركي الغنام (30) وأحمد المولد (60) بينما سجل للشعلة المالي لاسانا فاني (81).
وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء للاعب الشعلة فهد المبارك (59)، وسيواجه الزلفي في الدور المقبل الهلال الذي تجاوز القادسية بسهولة.
وفي بريدة حقق الرائد فوزا صعبا على حساب ضيفه أحد (درجة أولى) بهدف نظيف سجله قبل نهاية المباراة بأربع دقائق بواسطة مشعل العنزي (86).
وسيواجه في الدور المقبل هجر الذي تغلب بدوره على حطين يوم الثلاثاء الماضي بهدفين دون رد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان