الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة

أمير جازان : الجامعة بوابة التنمية وشبابها مبدعون

الزيارات: 386
التعليقات: 0
أمير جازان : الجامعة بوابة التنمية وشبابها مبدعون
يرعى تخريج أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة
https://www.athrnews.org/?p=41145
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أن جامعة جازان هي بوابة التنمية بالمنطقة، مضيفا بأنها تميزت بخدمتها لأفراد المجتمع وأسهمت في نشر الوعي والمعرفة في معظم المحافظات.

وقال سموه : يدهشني طلاب الجامعة بإبداعهم المتواصل ومواهبهم المتميزة وخدمتهم للمجتمع إلى جانب تفوقهم وتميزهم العلمي الذي أجد صداه في المحافل المحلية والدولية.

وأضاف سموه بالقول سأشارك أبنائي الطلاب فرحتهم بالتخرج وأهنئهم بهذه المناسبة التي سينطلقون منها إلى ميادين العمل والإنتاج لخدمة الوطن أوضح ذلك مدير الشؤون الإعلامية بإمارة منطقة جازان ياسين بن أحمد  القاسم.

إلى ذلك تحتفل جامعة جازان بتخريج أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة يمثلون الدفعة التاسعة من طلابها وطالباتها لهذا العام من مختلف الكليات برعاية كريمة من أمير منطقة جازان.

ورفع آل هيازع باسمه وباسم  أكثر من 65 ألف طالب وطالبة عبارات الشكر وعظيم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين على دعمه غير المحدود لأبنائه طلاب الجامعة ومنسوبيها وعلى ما يتحقق في مشروع المدينة الجامعية من منجزات متلاحقة بتنفيذ العديد من المشاريع العملاقة بتكلفة جاوزت أكثر من 6 مليارات ريال

وأعرب معالي مدير الجامعة عن شكره وتقديره لأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على دعمه وتشجيعه لأبنائه الطلاب، مضيفا أن الجامعة تزف للوطن فجرها التاسع من طلابها وطالباتها الذين يجسدون رؤية خادم الحرمين الشريفين في مسيرة البناء والتنمية بتخريج أكثر من 8 آلاف طالب وطالبة بعد أن تزودوا بالعلوم والخبرات لأداء رسالتهم الوطنية والإنسانية بما يعكس النهضة التعليمية التي تعيشها المملكة.

ويأتي حفل الجامعة متميزاً هذا العام عن الأعوام الماضية في كل تفاصيله إذ يقام للمرة الأولى بالمدينة الجامعية بالقرب من برج الإدارة العليا والبحيرة الاصطناعية، كما أعدت العديد من الفقرات الشيقة بمصاحبة عروض ضوئية روعي فيها توفير ما يشبه المسرح المفتوح ليضفي على المناسبة طابعاً احتفالياً من طراز مختلف، ومن بين الفقرات المنتظر أن تحظى بإعجاب الحضور "أوبريت" وطني فني تصاحبه عروض للوحات فلكلورية يؤديها كوكبة من أعضاء فريق نادي الفلكلور بإشراف عمادة شؤون الطلاب بإخراج مبتكر يحكي مسيرة البناء والنماء والعطاء والمنجزات في ركب التنمية الشاملة التي تشهدها منطقة جازان خاصة والمملكة بشكل عام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان