الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل إمارة جازان للتنمية يرعى حفل تعليم جازان لتكرم الداعمين للعروض الوطنية والفنية «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين منها تغير لون الوجه والشفاه.. وزارة الصحة تحدد أعراض فيروس كورونا التي تتطلب الذهاب للمستشفى «الجمارك» تعلن توافر وظائف شاغرة.. إليك الرابط إصابات كورونا الجديدة.. وزارة الصحة تكشف المناطق المتصدرة سوق الأسهم السعودية.. أرباح لـ115 شركة.. والتداولات: 7 مليارات ريال «أبشر» تنوِّه بتفادي مشكلات تحويل الأموال عند تجديد الإقامة كورونا في السعودية.. أعداد الإصابات الجديدة بين الذكور والإناث والأطفال

رئيس هيئة السياحة: جهات عليا وجهت بتطوير مواقع المعارك الإسلامية.. وسنعيد هيكلة الهيئة جذرياً

الزيارات: 400
التعليقات: 0
رئيس هيئة السياحة: جهات عليا وجهت بتطوير مواقع المعارك الإسلامية.. وسنعيد هيكلة الهيئة جذرياً
https://www.athrnews.org/?p=41364
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

أعلن رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، الأمير سلطان بن سلمان، أن جهات عليا وجهت بالمحافظة على المواقع التاريخية الإسلامية، كمواقع معارك بدر وأحد والخندق، كاشفاً أن الهيئة تعمل مع الشركاء في المدينة المنورة ومكة المكرمة لإعادة الاعتبار لمواقع التاريخ الإسلامي.

وأضاف الأمير سلطان أن العمل جارٍ مع هيئة تطوير مكة، على مشروع تطوير موقع جبل النور وإخلائه من العشوائيات، وتدريب بعض المواطنين الذين لهم معرفة بالعقيدة والتاريخ الإسلامي لينقلوا الصورة الصحيحة لهذه المواقع، لافتاً حسب "الشرق"، إلى مشروع الملك عبدالله لتطوير التراث الحضاري للمملكة يشمل مشاريع تتعلق بالتاريخ الإسلامي قبل الإسلام وبعد الإسلام، تقدر ميزانيتها بـ 5 مليارات ريال.

وفي سياق متصل كشف الأمير سلطان عن إعادة هيكلة الهيئة العامة للسياحة والآثار بشكل جذري وأن ذلك سيصدر في غضون الأسبوعين المقبلين، بتوجيه أجهزتها بطريقة جديدة لتنفيذ المشاريع، مشيراً إلى أن هناك مقترحاً لرصد مبلغ 400 مليون ريال لمشاريع أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان