الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الصرف للمستفيدين يبدأ اليوم.. “الفضلي” يشكر القيادة لدعمها “ريف” خلال الربع الثالث من 2020.. “سابك” تعلن تسجيل صافي ربح 1.09 مليار ريال اليوم.. بدء التقديم على وظائف وزارة الموارد البشرية الرائد يتعاقد مع «نيكوليتش» قادمًا من بارتيزان الصربي لموسمين القادسية يعلن الحصول على خدمات أحمد الفريدي «الأرصاد» تنبّه إلى هطول أمطار رعدية على 3 مناطق بالمملكة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس النمسا بذكرى اليوم الوطني لبلاده خلال مؤتمر “الصحة” اليوم.. “التعليم” تكشف تفاصيل آلية الاختبارات للفصل الدراسي الأول “متحدثة التعليم” تشرح آلية توزيع درجات أعمال السنة والاختبارات النهائية “الصحة” توضح عدداً من الإجراءات للوقاية من الإنفلونزا الموسمية “الملكية الفكرية” تعتزم حظر أكثر من 250 موقعاً إلكترونياً لهذا السبب نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة لجماهير النادي

القحطاني: أعدنا الابتسامة لجماهيرنا وننتظر تعثر النصر..الشمراني: رددنا اعتبارانا

الزيارات: 517
التعليقات: 0
القحطاني: أعدنا الابتسامة لجماهيرنا وننتظر تعثر النصر..الشمراني: رددنا اعتبارانا
https://www.athrnews.org/?p=41566
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

اعرب قائد فريق الهلال ياسر القحطاني عن سعادته بالفوز وذلك خلال لقائه الصحفي الذي عقد بعد نهاية الدربي الجماهيري الذي جمع فريقي النصر الهلال في إطار مباريات الجولة 23 لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وانتهت بفوز الهلال بنتيجة 4-3 خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وقال اللاعب: "الحمد لله على هذا الانتصار الكبير الذي تحقق لنا وكانت مباراة قوية ومثيرة ومميزة وتليق بسمعة الكرة السعودية".

وأضاف القحطاني: "عقدنا العزم قبل انطلاق المباراة على تحقيق الفوز وعدم الخسارة في المباراة وهو ما تحقق لنا وقدمنا مباراة رائعة واشكر جميع زملائي اللاعبين والجهازين الإداري والفني وكذلك الجماهير الهلالية التي ساندتنا في المباراة".

وأشار القحطاني إلى أن النتيجة الكبيرة والمستوى أعاد الابتسامة للجماهير الهلالية وعموما دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لم يحسم بعد ومن الممكن أن يتعثر النصر فيما تبقى لنا من مباريات والاهم هو عودة الثقة للفريق أجمع.

من جهته، اكد مهاجم الهلال ناصر الشمراني انه عندما تحضر معنويات الهلال المرتفعة يأتي الفوز، وقال: "فريقنا اظهر قوته في المباراة وعلى الرغم من النقص إلا أننا استطعنا الفوز ودخلنا في تحد ونحن تفوقنا على النصر فنيا وهي رد اعتبار ودليل على أن الهلال حاضر".

وأضاف: "ليس المهم من يسجل وسعدت كثيرا بعودة ياسر القحطاني للتسجيل وهذا أمر جيد كما سعدنا بالمستوى الكبير الذي قدمناه واحب أبارك لجميع الجماهير الهلالية التي حضرت للملعب".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان