الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إدارة مستشفى أبو عريش تكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية وزير الصناعة: الذكاء الاصطناعي أساس لتحقيق رؤية 2030 التخصصات الصحية: حصول أكاديمية القيادة على اعتراف الكلية الأمريكية للتنفيذيين “الصحة” تنشر إنفوجرافيك تعريفياً لأهم فحوصات العيون في مرافقها الصحية “الإحصاء” في تقرير أسعار العقارات: “السكنية” ارتفعت و”التجارية” انخفضت اشتراك العامل.. التأمينات تحدد القيمة المستحقة على صاحب المنشأة وثيقة وزارة الصحة تعدد حقوق مرضى القلب «التقاعد» تحدّد موعد صرف معاشات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ‏مصادر: “المجلس الصحي” يدرس ربط إصدار شهادات الميلاد بإكمال ‏التطعيمات استعدادًا للمرحلة الثالثة من عودة العمرة.. مطار الملك عبدالعزيز يجهز صالات استقبال المعتمرين “تعليم الرياض” يؤكد رصد حضور الطلاب والطالبات عبر نظام “نور” “ارتقاء” توقع مذكرة تفاهم مع جمعية أسر التوحد بكافة فروع المملكة

“متحدث التحالف” يعلق على مقاطع الفيديو التي انتشرت لمتسللين أفارقة يحاولون دخول المملكة عبر اليمن

الزيارات: 5079
التعليقات: 0
“متحدث التحالف” يعلق على مقاطع الفيديو التي انتشرت لمتسللين أفارقة يحاولون دخول المملكة عبر اليمن
https://www.athrnews.org/?p=416175
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

علق المتحدث الرسمي لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، على مقاطع الفيديو التي جرى تداولها لمهاجرين أفارقة يحاولون التسلل إلى المملكة عبر الحدود اليمنية، مؤكدا على وقوف الحوثيين وراء هذه الأفواج.

وقال المالكي، في مداخلة على قناة "العربية"، إن الميليشيا الحوثية تعمدت نزوح هؤلاء المهاجرين في منطقة الرقو التابعة لصعدة، بهدف استغلال الوضع الصحي العالمي ولإثارة المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان.

وأضاف أن "استخدام الحوثيين للمهاجرين والمتسللين تقف وراءه جماعات الجريمة المنظمة التي تقوم بتهريب المخدرات والأسلحة، وهو ليس بجديد، فحسب التقارير الصادرة من المنظمات الدولية هناك تقريبا 200 ألف مهاجر من القرن الأفريقي إلى اليمن".

وأشار المالكي إلى أن التعامل مع هذه القوافل البشرية التي تسعى لدخول المملكة يتم من قبل الجهات الحكومية وفق المبادئ الإنسانية وحسب الأنظمة الموجودة في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان