الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد أبها يعمق جراح النصر بخسارة خامسة.. وفيتوريا في مهب الريح «التعليم» تُعدد بدائلَ وحلولًا تضمن استمرار دراسة الطلبة ذوي الإعاقة نائب رئيس «حقوق الإنسان»: 4 إجراءات لتمكين ذوي الإعاقة بالمملكة “التعليم” تطبع 21 منهجاً جديداً ومطوراً للطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة الفكرية آل الشيخ: الترفيه رافد مهم لاقتصاد المملكة وسيكون عالمياً في الفترة المقبلة “الغذاء والدواء”: 96% من منتجات متاجر بيع الحلويات مطابقة للمواصفات “الثقافة” تطلق برنامج “حاضنة الأزياء” لدعم المواهب وروّاد الأعمال “هيئة الاتصالات” تكشف سرعة الإنترنت التي تقدمها شركات الاتصالات للوصول لمواقع التواصل والألعاب هل يجوز جمع وقصر الصلاة أثناء النزهة البرية؟ السليمان يجيب القبض على 5 أشخاص بالرياض يقودون مركبات محملة بالحديد والأسلاك مجهولة المصدر “المحكمة الجزائية” تصدر حكماً بالقتَل بحق شخص قتَـلَ رجلي أمن عمداً وعدواناً والسِجن لـ11 آخرين

المركز الرمضاني للأيتام بمؤسسة سليمان الراجحي بصبيا يختتم فعالياته لهذا العام

الزيارات: 1183
تعليقات 5
https://www.athrnews.org/?p=4166
athrnews
فعاليات أثر

أختتم يوم الأربعاء  الموافق 16 /9 / 1434 هـ المركز الرمضاني للأيتام بمحافظة صبيا التابع لمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية والتي يشرف عليه فرع مكتب الندوة العالمية بجازان جميع فعالياته الرمضانية لهذا العام 1434هـ  , حيث أقام المركز العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية والتربوية والخدمية والتي كان لها الأثر الأكبر في تفاعل الطلاب ومشاركتهم بأعداد كبيرة .

بدون عنوان22

من أبرز البرامج التي قدمها المركز لطلابه دورة في الحاسب الآلي ودورة في فن الخطابة كما أقام المركز مسابقتين ثقافيتين وكذلك أقام مسابقة في حفظ بعض سور القرآن وتلاوتة , وحلقة لتصحيح التلاوة , وأقام دورة رياضية لثلاث فئات ( كبار - صغار - أشبال ) في كرة القدم ودورة في الفرفيرة .

4 5

3

ومن ضمن البرامج المميزة التي قام بها المركز زيارة لمستشفى صبيا العام حيث التقى الطلاب بمدير المستشفى بعدها قام الطلاب بزيارة بعض المرضى وقدموا لهم الورود والشوكولاته . كما زار طلاب المركز مركز لينا لطب الأسنان بمحافظة صبيا وأخذو جولة في أقسام المركز والتعرف على  أهم أعماله وقد قام الدكتور عدي بالكشف على الطلاب وإعطاءهم بعض النصائح للمحافظة على الأسنان .

6 7

كما أقام المركز ندوة تثقيفية للمحافظة على الأسنان قدمها الدكتور / موسى محمد عويس طيب الأسنان بمركز طب الأسنان بجازان . ومن الأعمال الكبيرة التي قامها بها طلاب المركز تنظيف وترتيب بعض مساجد محافظة صبيا حيث قاموا بتكنيس التراب وترتيب المصاحف وإفراغ المهملات .

8

وقد قام المركز بشراء كسوة العيد لجميع أيتام المركز  حيث قام مشرفي المركز بأخذ الطلاب إلى أحد المراكز التجارية في صبيا  وشراء جميع متطلبات العيد من ملابس وأحذية  وغيرها بمعدل 360 ريال لكل طالب .

9 10 12

وما كان هذا المركز أن يتم إلا بتوفيق الله أولا ثم بجهود خيرية من  شباب محافظة صبيا والقائمين عليه من مدير المركز الأستاذ/ إسماعيل فقيهي ومشرفي المركز الأساتذة / حيدر آل هادي وإسماعيل آل هادي وسعيد أبو صيده وعبده صريحي وعبدالرحمن الحازمي .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    ام حنين

    اسأل الله ان يكتب لهم الاجر والثواب

  2. ٤
    ابو سلطان

    الله يجزاكم الف خير

  3. ٣
    خالد أبوريشان

    كتب الله لهم عظيم الأجر والثواب
    أعمال مميزة من مركز رائد في مثل هذه الأعمال
    أتمنى دائماً يلقى الدعم الإعلامي من مثل هذه الصحف الإلكترونية
    لانها مجحفة في حقه كثيرا وعدم تسليط الضوء عليه

  4. ٢
    يحيى شبلي

    ما شاء الله الخير في امة محمد صلى الله عليه وسلم باقي الى قيام الساعة بارك الله الجهود

  5. ١
    ابوريان

    الاخ اسماعيل فقيهي
    رجل بمعنى الكلمه محبا للايتام بصدق
    عرفته يحمل هاجس حب الخير ونفع الناس
    على كثرة مشاغله لكنه استطاع ان يمسح دمعة يتيم
    كم انا سعيد بك ابو حسن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان