الأحد, 4 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 17 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى غرامة وتعويض.. معاقبة جهة حكومية اعتدت على حقوق فكرية لأحد الأفراد “حماية المستهلك” عن متضرري القراءة التقديرية لعدادات المياه: يجب على الشركة تعويضهم البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده “التعليم”: الفصل الدراسي الثاني سيركز على تقييم الطلاب ومهارة الفهم القرائي.. وفصل افتراضي لكل طالب من ذوي الإعاقة “تقييم”: إقرار 66 مخالفة وإيقاف 3 مقيّمين معتمدين عن مزاولة المهنة خلال 2020 “وزير العدل” يصدر قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق

إتلاف طنّين من الحشيش المخدر في جازان

الزيارات: 1443
التعليقات: 0
إتلاف طنّين من الحشيش المخدر في جازان
https://www.athrnews.org/?p=416
athrnews
أخبار محلية

حشبششششأتلفت اللجنة المشكّلة من إمارة منطقة جازان والمحكمة العامة وهيئة التحقيق والإدعاء العام وقيادة حرس الحدود وإدارة مكافحة المخدرات ومصلحة الجمارك اليوم، كمية من مادة الحشيش المخدر.
وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة منطقة جازان علي بن موسى زعله، أن الكمية التي أتلفت بلغت 2 طن من الحشيش المخدر سبق ضبطها في قضايا متنوعة وعلى فترات مختلفة من قبل دوريات حرس الحدود ومنسوبي جمرك الطوال وأفراد المجاهدين ومكافحة المخدرات.
وأكد زعله، اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان للجهود الأمنية والإنجازات المتميزة التي تسجلها مختلف الجهات الأمنية بالمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان