الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين “التقاعد”: 3 أجهزة خدمة ذاتية جديدة في الرياض لطباعة وثائق العملاء “كبار العلماء” تدين الهجوم الإرهابي في نيس.. وتؤكد على حرمة الدم الإنساني بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني

موسكو تندد بالمعارضة الاوكرانية وتحذر من تهديد سيادة البلاد

الزيارات: 456
التعليقات: 0
موسكو تندد بالمعارضة الاوكرانية وتحذر من تهديد سيادة البلاد
https://www.athrnews.org/?p=41742
ahmed mohamed rageh
دولية

 

12

 نددت وزارة الخارجية الروسية السبت بمواقف المعارضة الاوكرانية بعد الاتفاق الذي وقع الجمعة مع الرئيس فيكتور يانوكوفيتش وحذرت من اي تهديد لسيادة اوكرانيا.

وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان ان "المعارضة لم تف باي من التزاماتها فحسب، بل تطرح مطالب جديدة عبر خضوعها للمتطرفين المسلحين واللصوص الذين تشكل اعمالهم تهديدا مباشرا للسيادة وللنظام الدستوري في اوكرانيا".

وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف تحادث هاتفيا مع نظرائه الالماني فرانك فالتر شتاينماير والفرنسي لوران فابيوس والبولندي رادوسلاف سيكورسكي وعبر امامهم عن "قلقه العميق ازاء عجز الموقعين على اتفاق الحادي والعشرين من فبراير في كييف" عن تنفيذ التزاماتهم.

ودعا لافروف الوزراء الثلاثة إلى استخدام "نفوذهم على المعارضة للحصول على تطبيق سريع" لهذا الاتفاق، وجاء في البيان أيضا أن الذين تحدث معهم لافروف "شاركوا روسيا قلقها واقروا بان المعارضة لم تف بتعهداتها ووعدوا باتخاذ اجراءات عاجلة لتطبيق الاتفاق".

وفي بيانين صدرا لاحقا في برلين وباريس، اكد شتايماير وفابيوس على ضرورة احترام الحكومة والمعارضة للاتفاق الموقع الذي يتضمن تنازلات مهمة للرئيس الاوكراني فيكتور يانوكوفيتش، وبدات المعارضة تمسك بمفاصل السلطة في البلاد واعتبر الرئيس الاوكراني ان ما يحصل هو عبارة عن "انقلاب".

وكتب رئيس اللجنة البرلمانية الروسية للشؤون الخارجية الكسي بوشكوف في حسابه على تويتر "يتم ادخال اي كان الى منزل يانوكوفيتش في ضواحي كييف: لقد فر وحراسه فروا والعاملون في منزله فروا ... انها نهاية حزينة لرئيس".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان