الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ ضمد يرأس اجتماع المجلس المحلي متى يحق للمواطنين العاملين في القطاع الخاص التسجيل في “التأمينات” قبل وبعد الـ60 عامًا؟ الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود “إنستجرام” تختبر تقنية جديدة ستكون مثالية لأصحاب الشركات والعلامات التجارية إصابة 8 لاعبين بكورونا.. حسم مصير مواجهة الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا السعودية تنظم أول قمة دولية لقضايا «المواصفات القياسية» أمير الكويت يطالب الشعب بحسن الاختيار.. ورئيس الأمة يؤكد هناك ملفات لا تحتمل التأجيل التقديم ينتهي الخميس المقبل.. وظائف شاغرة للرجال والنساء في الأحوال المدنية السديس: تطبيق «زائرون» يهدف لتنظيم عمليات دخول وخروج الزائرين من وإلى المسجد النبوي وزير الطاقة يحدد 3 مبادئ أساسية للتعامل مع الوضع الحالي لسوق النفط “المسند”: بيشة تسجل أدنى درجة حرارة.. وهذا موعد تحسن الأجواء في المنطقة الغربية شركة بجدة تقاضي وزارة المياه لتأخرها في تعويضها 10 سنوات.. والقضاء يحكم لصالح الشركة

“الهيئة”: “أساور الطاقة” مُحرّمة.. وستتم معاقبة من يبيعها

الزيارات: 523
التعليقات: 0
“الهيئة”: “أساور الطاقة” مُحرّمة.. وستتم معاقبة من يبيعها
https://www.athrnews.org/?p=41819
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

أكد مصدر في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أن ما يعرف بـ"أساور الطاقة الإيجابية" محرمة، وستتم معاقبة من يتاجر بها ويبيعها.

وكانت الأسواق شهدت في الفترة الماضية، انتشار مجموعة من الأساور التي تحمل أحجاراً كريمة، وتباع بوصفها "أساور تعطي الطاقة وبعضها يطرد الوساوس والهواجس ويزيل المتاعب ويحمي من العين ويطرد الجان".

كما شهد موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مجموعة حسابات تقوم ببيع هذه الأساور وبمبالغ متفاوتة، كما أنها تقدم خدمة التوصيل للمشتري.

في حين أشار مصدر بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إلى أن من مهام الهيئة محاربة أشكال البدع والشرك، لذلك من علم بوجود هذه الأساور بأي مركز تجاري فعليه إبلاغ أقرب مركز للهيئة، مؤكداً أن انتشارها في شبكات الإنترنت "قد يكون أكثر من انتشارها في نقاط البيع"، وفقاً لصحيفة "الحياة".

وعما إذا كانت الهيئة تقوم بملاحقة من يقوم ببيع مثل هذه الأساور في الإنترنت، قال: "الأصل أن يتم منع مثل هذه المخالفات، لذلك إذا وجدت الهيئة وسيلة تمكنها من إيقاف هذه المخالفة والمتاجرين فيها، قامت بها، أو أنها توكل المهمة للجهات المختصة بهذا الجانب".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان