الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة الملك.. “الوزراء” يستعرض مراحل العودة التدريجية لأداء العمرة وأحدث تقارير “كورونا”.. ويُصدر 7 قرارات بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي نظرة المجتمع للمرأة “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق

أوباما للطامحين في الوصول الى البيت الابيض: “أعدوا أنفسكم في ولاياتكم”

الزيارات: 420
التعليقات: 0
أوباما للطامحين في الوصول الى البيت الابيض: “أعدوا أنفسكم في ولاياتكم”
https://www.athrnews.org/?p=41920
ahmed mohamed rageh
دولية

 

Barack Obama

حض الرئيس الاميركي باراك اوباما حكام الولايات الذين يتطلع بعضهم إلى خوض سباق الانتخابات الرئاسية عام 2016، وما بعد ذلك، إلى "إعداد انفسهم داخل ولاياتهم" اثناء عشاء في البيت الابيض مساء أمس.

وجلس إلى جانب السيدة الاولى ميشيل اوباما الجمهوريان نيكي هالاي، حاكم ساوث كارولاينا، ومايك بنس، حاكم انديانا، اللذان كثيراً ما أشير إليهما كمتنافسين محتملين في انتخابات 2016.

وجلس نائب الرئيس الاميركي جو بايدن، الذي يعول على خوض سباق الانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة عام 2016، بين الجمهوري سكوت ووكار، حاكم ويسكونسن، والديموقراطي ديفال باتريك، حاكم ماساتشوستس اللذين يعتقد أنهما مرشحان محتملان.

وقال اوباما ساخراً: "الليلة نريد ان نتأكد انكم جميعاً تعدّون أنفسكم داخل ولاياتكم لشيء أثق في أن بعضكم يفكر فيه"، ما اثار ضحك الحاضرين في حفلة العشاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان