الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الشيخ السليمان يُبين حكم مَن مات وعليه دين ولم يخلف تركة 351 ميدالية تتوج تعليم الرياض بطلاً لمسابقة الكانجارو للرياضيات  “العنف الأسري” تباشر حالة “طفل مكة”.. وتحويل المعنِّف للجهة المختصة “المرور”: ترك المركبة في طريق منحدرة دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة يعد مخالفة مرورية أكثر من 6 ملايين ريال صفقات مزاد الصقور في 13 جلسة مصدر مسؤول : المملكة تستنكر الرسوم المسيئة إلى نبي الهدى وترفض أي محاولة للربط بين الإسلام والإرهاب وتُدين كل عمل إرهابي أياً كان مرتكبه «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر” توضيح من “الحج والعمرة” بشأن السماح لمواطني الخليج بالتسجيل في “اعتمرنا” لأداء العمرة البيت الأبيض: “ترامب” يقر رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب

رعاية الشباب تتوعد موظفيها المحتفلين بفوز الهلال بالعقوبة

الزيارات: 457
التعليقات: 0
رعاية الشباب تتوعد موظفيها المحتفلين بفوز الهلال بالعقوبة
https://www.athrnews.org/?p=41933
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

اعتبرت الرئاسة العام لرعاية الشباب الصورة المتداولة اليوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي لبعض المسؤولين يحتفلون بفوز الهلال على النصر (تصرفا فرديا سيعاقب عليه مرتكبوه وفق الأنظمة). مطالبة بعدم منح الموضوع أكبر من حجمه.

وجاء البيان بعد أن تم تداول صورة تورتة يحتفل من خلالها موظفين بفوز الهلال على النصر، هذا نصه:

اوضح مدير الإعلام بالرئاسة العامة لرعاية الشباب عبد العزيز محمد السند تعليقا على الصورة المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي لبعض موظفي الرئاسة وهم يحتفلون بفوز أحد اﻷندية أن الصورة المتداولة صحيحة وأن ما قاموا به يعد تصرفا فرديا و مخالفة صريحة للأنظمة وستتم محاسبتهم وفق ما تقتضيه الانظمة .

كما أكد مدير ادارة الإعلام أن الاحتفالات من هذا النوع تكون مقبولة في الأعياد والمناسبات الوطنية فقط. وطالب عبدالعزيز السند عدم اعطاء الموضوع أكبر من حجمه وأن الأنظمة والقوانين كفيلة بالتعامل مع الموضوع ومحاسبة المتسببين والتعهد بعدم تكراره.
وتؤكد الرئاسة العامة لرعاية الشباب انها مظلة لكافة الأندية ولاتقبل الانحياز لطرف على حساب آخر ولا يمكن لتصرفات فردية واجتهادات شخصية أن تؤثر على رسالتها في هذا الاتجاه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان