السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “وزير العدل” يصدر قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق اعتبارًا من غد الأحد.. 6 ملايين طالب وطالبة يعودون للدراسة عن بُعد “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و140 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 159 حالة وزير التعليم يوجه باعتماد الخطة الدراسية المطوّرة للتعليم عن بُعد للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة خلال الفصل الدراسي الثاني “غرفة الرياض” تعلن إتاحة توثيق جميع معاملات “شرطة الرياض” إلكترونياً عبر “بوابة أعمالي” خلل فني يصيب «أبشر».. و«الجوازات»: تواصلوا مع الدعم الفني وزير الخارجية: تبادل السفراء بين الرياض والدوحة خلال أيام قليلة اعتبارًا من اليوم.. الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الدمام بتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.. محافظ بيش يتفقد الخدمات المقدمة لزوار الكورنيش الجديد “الموارد البشرية” تعالج 3.5 ألف قضية وتعيد 20 مليوناً لأصحابها بالشرقية الشهر الماضي الدكتور الضلعان: خريجو كليات “التربية الخاصة” غير مؤهلين عملياً للتعامل مع مرضى التوحد أمطار رعدية ورياح نشطة وأتربة مثارة.. “الأرصاد” تصدر تنبيهات خاصة بهذه المناطق

الاتحاد يحفز لاعبيه بمكافآت .. ويدرس الأبقاء على بينات

الزيارات: 726
التعليقات: 0
الاتحاد يحفز لاعبيه بمكافآت .. ويدرس الأبقاء على بينات
https://www.athrnews.org/?p=41
athrnews
رياضية

وعدت إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد فايز لاعبي فريقها بمكافآت تصل إلى 100 ألف ريال إذا تمكنوا من تحقيق لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال .
ويأتي هذا الوعد من الإدارة الاتحادية ضمن محاولاتها تحفيز لاعبيها من أجل بذل أقصى جهودهم في المباراة النهائية أمام الشباب والمقرر إقامتها غداً الأربعاء .
من ناحية أخرى تجري إدارة نادي الاتحاد مشاوراتها مع أعضاء الشرف بهدف الإبقاء على المدير الفني الأسباني بينات خلال الموسم المقبل .
وذكرت صحيفة الجزيرة أن النجاحات التي حققها بينات مع اللاعبين خلال كأس خادم الحرمين الشريفين وقدرته على التفاهم معهم هي الدافع لهذا الاقتراح ، مؤكدة أن القرار النهائي سيصدر بعد نهائي كأس الأبطال .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان