الخميس, 12 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 29 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني مفتي المملكة: صرف نصف مليون ريال لذوي المتوفى جراء كورونا لفتة كريمة هجوم ثانٍ في فرنسا.. عناصر الشرطة تقتل رجلًا هدَّد المارة بسكين السديس يزور رئيس جامعة «أم القرى» للتهنئة بالمنصب الجديد التأمينات الاجتماعية: 8 فئات مستثناة من «الاشتراك»

“الاتصالات” تؤكد على شركات الاتصالات الالتزام بالدقة في عروضها وإعلاناتها

الزيارات: 455
التعليقات: 0
“الاتصالات” تؤكد على شركات الاتصالات الالتزام بالدقة في عروضها وإعلاناتها
https://www.athrnews.org/?p=42286
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

أكدت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على مقدمي خدمات الاتصالات وجوب الالتزام بالدقة والوضوح عند تقديم العروض للمشتركين.

وقالت الهيئة في بيان لها إن أي مقدم خدمة يستخدم عبارات غير واضحة أو مضللة في إعلاناته الترويجية سيتحمل المسؤولية الكاملة أمام الهيئة، وسيقدم إلى لجنة النظر في مخالفات نظام الاتصالات في المملكة.

وحذرت الهيئة مقدمي الخدمات من استخدام عبارات المجانية أو غير المحدود وما يشابهها ما لم يكن العرض أو الباقة متضمناً ذلك حقيقة وبدون أي حد أو سقف.

مشددةً على أن تقوم كل شركة بوضع المشترك على بينة قبل اشتراكه بالخدمة، من خلال إيضاح الخدمة المقدمة له بشكل دقيق، سواء عن طريق تحديد هذه الخدمة بعدد دقائق أو حجم بيانات أو قياس سرعة.

كما شددت الهيئة على الشركات بعدم استخدام الأوصاف غير الواضحة مثل (غير محدود مع تطبيق سياسة الاستخدام العادل) أو (مجاناً مع تطبيق سياسة الاستخدام العادل) ، وتوضيح العرض بكميات قابلة للقياس.

ودعت الهيئة المشتركين إلى التأكد من قراءة العروض المقدمة من قبل الشركات قبل الاشتراك بها، وعدم الالتفات إلى العروض الترويجية التي تقدمها الشركات عبر الهاتف ما لم تكن هذه العروض معلنة على موقع الشركة الإلكتروني، ومكتوبة بشكل واضح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان