الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشؤون الإسلامية” توجه خطباء الجمعة بالحديث عن أهمية تطعيم الإنفلونزا الموسمية “الصحة” لمنسوبيها: إدراج ميثاق الأداء الوظيفي حتى الـ30 من أكتوبر أو إيقاف 4 خدمات “المرور”: تعمد إحداث صوت بإطارات السيارة مخالفة وهذه عقوبتها شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص حولوا 11.8 مليون ريال بعملة “بيتكوين” حصيلة عمليات احتيال مالي لخارج المملكة الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى المملكة عبر 3 مطارات في هذا الموعد “الدفاع المدني” يدعو المقبولين لشغل الوظائف الصحية لاستكمال إجراءات التعيين ويتيح معرفة النتيجة “التجارة”: السجن والإبعاد والغرامة لمقيم استغل زيادة الطلب على المنظفات خلال جائحة كورونا خادم الحرمين: المرأة مصدر التطور ونصف المجتمع ومن غير نساء ممكنات يصعب اصلاح المجتمعات محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا

السفير السعودي بطهران يخرج عن دبلوماسيته محتفلاً بهدف الشباب

الزيارات: 464
تعليقان 2
السفير السعودي بطهران يخرج عن دبلوماسيته محتفلاً بهدف الشباب
https://www.athrnews.org/?p=42318
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

6

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للسفير السعودي بطهران عبدالرحمن الشهري وهو يهلل فرحاً بإحراز فريق الشباب هدفاً بمرمى مضيفه فريق الاستقلال.

وكان الشباب قد نجح في تحقيق نقاط مباراته أمام فريق الاستقلال الإيراني أمس (الثلاثاء) بعد الفوز عليه على أرضه وبين جماهيره في ملعب أزادي بطهران بهدف دون رد في افتتاحية لقاءات المجموعة (A) في بطولة دوري أبطال آسيا 2014.

وأبرزت الصورة الشهري وهو يقف رافعاً شعار فريق الشباب بالمقصورة الرئيسية تعبيراً عن سعادته بالهدف، رامياً وراء ظهره ما يحرص عليه كثير من السفراء من دبلوماسية وتحفظ في إطلاق مشاعرهم في مثل هذه المواقف.

وأثنى المعلقون على أداء فريق الشباب خلال المباراة، قائلين إنه فريق يرفع الرأس وأحسن بالأمس تمثيل المملكة في البطولة، كما أشادوا برد فعل الشهري كمواطن يشجع الفريق الممثل لبلاده قبل أن يكون سفيراً لها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    المسؤول ﻻ يبالي

    يستاهل الشباب ومبروك للسفير الشهري

  2. ١
    عماد شيخ

    اقسم بلله انك كفو يا الشهري رجل بمعنا الكلمه .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان